عاجل| عرض رسمي من التعاون إلى الأهلي.. هل يرحل لاعب جديد؟

تاريخ النشر: 28/08/2024
596
منذ أسبوعين
عاجل| عرض رسمي من التعاون إلى الأهلي.. هل يرحل لاعب جديد؟

في خطوة مفاجئة، تقدم نادي التعاون، بعرض رسمي لإدارة الأهلي السعودي، من أجل الحصول على نجم الفريق، فهل يرحل عن الراقي لاعب جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؟.

هذا العرض يأتي في وقت يبحث فيه "سكري القصيم"، عن تدعيم صفوفه بلاعبين ذوي خبرة كبيرة، خاصة في ظل المنافسة الشديدة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وأكدت صحيفة "الرياضية"، اليوم، على تلقي إدارة الأهلي برئاسة خالد العيسى، عرضا رسميا من نادي التعاون لضم  المهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري. 

في سياق متصل، لم يصدر أي رد رسمي من إدارة الأهلي حتى الآن بشأن هذا العرض، حيث تفضل الإدارة التشاور مع الجهاز الفني بقيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله قبل اتخاذ أي قرار. 

من جهة أخرى، يواجه الأهلي تحديات أخرى في سوق الانتقالات، حيث يسعى لإكمال قائمة اللاعبين الأجانب، وتعويض رحيل الفرنسي سانت ماكسيمان، فهل يرحل أيضا البرازيلي فيرمينو. 

الأهلي وقع مع صفقة أجنبيه وحيدة حتى اللحظة، وهي التعاقد مع البرازيلي ألكسندر دا كوستا، أحد اللاعبين المسجلين في قائمة مواليد 2003، ولا يزال أمام الراقي التوقيع مع لاعب آخر تحت السن إضافة للاعب أجنبي بدلا لماكسيمان. 

يذكر أن، فيرمينو انضم للأهلي في صيف 2023، قادما من ناد ليفربول الإنجليزي، بعقد يستمر حتى 2026، علما أن المهاجم البرازيلي شارك بموسمه الأول مع "قلعة الكؤوس" في 34 مباراة بجميع المسابقات ساهم خلالها في 16 هدف، حيث سجل 9 أهداف وصنع سبعة أخرى. 

اقرأ أيضا

كينجسلي كومان.. حلقة مشتعلة من الصراع بين جماهير الأهلي والهلال تتصدر إكس

الفتح يسخر من الأهلي بمنشور رسمي.. لن تنفعك القيمة السوقية

حمل تطبيق سعودي الآن