عاجل | خيانة تشيلسي تقرب أوسمين من النادي الأهلي

تاريخ النشر: 28/08/2024
1894
منذ أسبوعين
عاجل|

أصبح اللاعب الدولي النيجري فيكتور أوسمين، مهاجم نابولي الإيطالي، أقرب من أي وقت مضي، للانضمام إلى النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري، بعد أسابيع من المفاوضات.

وكشفت صحيفة «سكاي سبورت» الإنجليزية، أن نادي تشيلسي الإنجليزي، أصبح قريب من التعاقد مع الدولي إيفان توني، لاعب برينتفورد في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأوضحت التقارير الصحفية ذاتها، أن تشيلسي قرر الانسحاب من المفاوضات مع أوسمين في الميركاتو الحالي، بعدما استقر الفريق على التعاقد مع مهاجم برينتفورد الإنجليزي.

وذكرت التقارير الصحفية أن اللاعب الدولي النيجيري فيكتور أوسمين، أبدى موافقته على الانتقال إلى النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل الخروج الحتمي من نابولي.

وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في يوم 2 سبتمبر 2024، وذلك بعد أن بدأت في 18 يوليو الماضي، ومن المتوقع أن تشهد تطورات كبيرة في الساعات القادمة.

والجدير بالذكر أن فترة الانتقالات الصيفية الحالية، شهدت مفاوضات قوية من جانب النادي الأهلي، مع المهاجم الدولي الإنجليزي، حيث أن كان هناك تفاصيل بسيطة تحسم انتقال اللاعب للفريق السعودي.

اقرأ أيضا

يايسله يحرج لجنة الاستقطاب.. كلمات قاسية عقب هزيمة الأهلي

هل تقدم النادي الأهلي بعرض المليار يورو للتعاقد مع فينيسيوس؟.. الحقيقة الكاملة

حمل تطبيق سعودي الآن