موعد مباراة لاس بالماس وريال مدريد والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

تاريخ النشر: 28/08/2024
195
منذ 3 أسابيع
موعد مباراة لاس بالماس وريال مدريد والتشكيل المتوقع والقناة الناقلة

يواصل نادي ريال مدريد، مشواره في مسابقة الدوري الإسباني للموسم الجديد 2024-2025، بخوض ثالث مبارياته بمواجهة مضيفه لاس بالماس على ملعب جران كاناريا.

وتعثر ريال مدريد في الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني، بالتعادل (1-1) أمام مضيفه ريال مايوركا على ملعب سون مويس، قبل أن يفوز في الجولة الماضية بلد الوليد بثلاثية نظيفة.

ويمتلك ريال مدريد في رصيده حتى الأن 4 نقاط، حيث يبتعد بفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة، الذي حقق بالأمس ثالث انتصار له على التوالي في بداية مشوار الليجا.

ومن المتوقع أن تشهد مباراة ريال مدريد ضد لاس بالماس غدا، سلسلة من التغييرات في تشكيل الفريق الملكي، خاصة في خط الدفاع والهجوم.

موعد المباراة بين لاس بالماس وريال مدريد:

ستقام المباراة بين لاس بالماس وريال مدريد مساء غدا الخميس الموافق الـ29 من أغسطس لعام 2024، في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب جران كاناريا.

القنوات الناقلة لمباراة لاس بالماس وريال مدريد: 

سيتم نقل المباراة تليفزيونيا عبر مجموعة قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد ضد لاس بالماس: 

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، ميلتاو، روديجير، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، تشواميني.

إبراهيم دياز، أردا جولر، فينيسيوس جونيور.

خط الهجوم: كيليان مبابي.

تاريخ المواجهات بين لاس بالماس وريال مدريد: 

تواجه الفريقين من قبل في 70 مباراة، حقق لاس بالماس الفوز في 7 مواجهات مسجلا63 هدفا، بينما انتصر ريال مدريد في 48 لقاء مسجلا 182 هدفا، وكان التعادل حاضرا في 15 لقاء.

حمل تطبيق سعودي الآن