مواجهة قوية .. موعد أول مباراة لسعود عبدالحميد مع روما الإيطالي

تاريخ النشر: 28/08/2024
335
منذ 3 أسابيع
مواجهة قوية .. موعد أول مباراة لسعود عبدالحميد مع روما الإيطالي

ينتظر عشاق كرة القدم السعودية بفارغ الصبر موعد أول ظهور رسمي للظهير الأيمن السعودي سعود عبدالحميد بقميص نادي روما الإيطالي، قادمًا من نادي الهلال السعودي.

وأعلن ناد روما الإيطالي أمس الثلاثاء، التعاقد رسميًا مع اللاعب السعودي سعود عبدالحميد، مقابل 2.5 مليون يورو، بجانب 500 ألف يورو كمتغيرات، بحد أقصى 3 ملايين يورو مقابل الصفقة.

وأكدت صحيفة «الرياضية» عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس" أن أول مباراة لسعود عبدالحميد مع نادي روما ستكون أمام نادي أودينيزي في 22 سبتمبر المقبل ضمن الجولة الخامسة من الدوري الإيطالي.

ويحل فريق روما ضيفا على يوفنتوس الإيطالي بملعب أولمبيكو، في تمام التاسعة و45 دقيقة بتوقيت السعودية، مساء يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر المقبل، وينقل اللقاء عبر قنوات "STCTV". 

ويذكر أن سعود عبد الحميد وصل أول أمس إلى العاصمة الإيطالية روما، وسط حفاوة إعلامية وجماهيرية بالظهير الأيمن الدولي السعودي.

 وساهم سعود في الكثير من الإنجازات، حيث حقق العديد من البطولات والالقاب المحلية والقارية رفقة نادي الهلال منذ انضمامه في يناير 2022.

وفي سياق آخر، أعلن الهلال التعاقد مع اللاعب الدولي البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي. لتعويض رحيل سعود عبدالحميد عن صفوف الفريق.

اقرأ أيضا

تعرف على تفاصيل المران الأول لسعود عبد الحميد مع روما

رسالة خاصة من قائد الهلال السابق لـ سعود عبد الحميد بعد انتقاله لروما

حمل تطبيق سعودي الآن