سر رفض نيكو ويليامز الانتقال لبرشلونة.. مفاجأة تهز إسبانيا

تاريخ النشر: 28/08/2024
203
منذ أسبوعين
سر رفض نيكو ويليامز الانتقال لبرشلونة.. مفاجأة تهز إسبانيا

ظهر السبب الحقيقي لرفض نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو، الانتقال لنادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت بعض التقارير، قد كشفت مؤخرا بأن نيكو ويليامز فضل الاستمرار مع أتلتيك بيلباو هذا الصيف، للمشاركة مع الفريق في مسابقة الدوري الأوروبي.

وتفاوض برشلونة لفترة طويلة مع نيكو ويليامز، من أجل الانتقال لصفوفه هذا الصيف، خاصة بعد تألق اللاعب مع المنتخب الإسباني، في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

وكشف الموثوق "جوسيب بيدريول" مقدم برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن نيكو ويليامز رفض الانتقال لبرشلونة، بسبب الصعوبات المالية التي يعاني منها الفريق الكتالوني.

ورفض نيكو ويليامز الانتقال لبرشلونة أيضا، خوفا من انتظر عملية تسجيله في قائمة الفريق، خاصة أن النادي يعاني من أزمات على مستوى قوانين اللعب المالي النظيف.

وظهرت معاناة برشلونة في تسجيل لاعبه الجديد داني أولمو في الأيام الماضية، حيث تم استبداله في قائمة الفريق بدلا من المدافع الدنماركي أندرياس كريستنسين بسبب إصابته.

وانتهى ميركاتو برشلونة الصيفي بالتعاقد مع الثنائي باو فيكتور من جيرونا، بالإضافة لداني أولمو من لايبزيج الألماني مقابل 60 مليون يورو.

اقرأ أيضا

انتهى الأمر.. برشلونة ينسحب من صفقة نيكو ويليامز 

تدخل أمريكي حاسم ينقذ برشلونة من خسارة نيكو ويليامز

حمل تطبيق سعودي الآن