فينيسيوس جونيور يكشف الأزمة التي سببها مبابي لريال مدريد 

تاريخ النشر: 27/08/2024
153
منذ 3 أسابيع
فينيسيوس جونيور يكشف الأزمة التي سببها مبابي لريال مدريد 

كشف البرازيلي فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد الإسباني، عن الأزمة التي تواجه فريقه بتواجد الفرنسي كيليان مبابي في خط هجوم الفريق الملكي، خلال الفترة الحالية.

وانطلقت مسيرة مبابي مع ريال مدريد بالتتويج بكأس السوبر الأوروبي، ومن ثم تعادل الفريق مع ريال مايوركا في الدوري الإسباني، ومن بعده الانتصار على بلد الوليد بثلاثية.

وأتضح على آداء ريال مدريد في المباريات الأولى هذا الموسم، عدم التفاهم بين مبابي وفينيسيوس جونيور، خاصة أن كلاهما يجيدان اللعب على الجناح الأيسر، وهو ما يترك العمق فارغا.

وقال فينيسيوس جونيور في حوار مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، بشأن اللعب مع مبابي: "سيكون كيليان قادراً على تسجيل نفس عدد الأهداف لنا كما فعل في فريقه السابق، كما يفعل في المنتخب الوطني فأنه قادر على فعل المزيد معنا".

وأضاف عن مشاركة النجم الفرنسي له في هجوم الفريق الملكي: "أنا أحب أسلوب مبابي وأحب طريقة لعبه والحقيقة أنني متحمس للغاية لما يمكننا القيام به خلال الموسم".

واستطرد قائلا: "لقد جاء كيليان بعد أن سجل العديد من الأهداف وبعد الفوز بالعديد من الألقاب، لقد وصل إلى النادي الذي حلم دائماً بالتواجد فيه والذي حلم كل لاعب دائماً باللعب فيه".

وأوضح: "الفريق جيد للغاية وظل على هذا الحال لفترة طويلة، الآن مع وصول مبابي يقول الجميع إن الفريق أصبح لا يمكن إيقافه ولكن في الوقت الحالي يتعين علينا تقديم أفضل جلسات التدريب، ومحاولة التفاهم مع بعضنا البعض في أسرع وقت ممكن".

اقرأ أيضا

مبابي يثير غضب أنشيلوتي.. مقطع فيديو يثير الجدل في ريال مدريد

أنشيلوتي يعالج أزمة مبابي مع ريال مدريد بقرار صادم 

حمل تطبيق سعودي الآن