بعد انتقاله للدوري السعودي .. ريال مدريد يخطف بديل فينيسيوس من برشلونة

تاريخ النشر: 27/08/2024
216
منذ أسبوعين
فينيسيوس جونيور

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني، لتفجير مفاجأة من العيار الثقيل، بالتعاقد مع نيكو ويليامز جناح أتلتيك بيلباو، خلال صيف عام 2025.

ورفض نيكو ويليامز الانتقال إلى برشلونة هذا الصيف، بسبب رغبته في استكمال مسيرته مع بيلباو، الذي سيلعب هذا الموسم منافسات مسابقة الدوري الأوروبي.

وتألق نيكو ويليامز مع منتخب إسبانيا بشكل لافتت للنظر في بطولة "يورو 2024" الأخيرة، والتي توج بها لاروخا للمرة الرابعة في التاريخ.

ويأتي اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع نيكو ويليامز، في ظل ارتباط البرازيلي فينيسيوس جونيور بالانتقال للدوري السعودي خلال الموسم المقبل.

وكشف برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسبانية، أن ريال مدريد يضع نيكو ويليامز على رأس التعاقدات الصيفية العام المقبل.

وسيكون بشكل واضح نيكو ويليامز بديلا لفينيسيوس جونيور حال انتقل للدوري السعودي، وتحديدا فريق أهلي جدة، وذلك بحسب رؤية صندوق الاستثمارات العامة.

وسبق أن قدم الصندوق مبلغ 350 مليون يورو سنويا لفينيسيوس جونيور من أجل الانتقال للدوري السعودي هذا الصيف، ولكن ريال مدريد واللاعب رفضا الأمر بشكل نهائي.

وينتهي تعاقد فينيسيوس جونيور مع ريال مدريد في صيف عام 2027، حيث بات في عقده موسمين فقط مع الفريق الملكي، وبالتالي يمكن أن يطلب رقم مالي كبير لتجديد تعاقده بناء على الإغراءات السعودية.

اقرأ أيضا

رد فعل مبابي على مباراته الأولى مع ريال مدريد في سانتياجو برنابيو

لعنة كارداشيان تثير الرعب في ريال مدريد بعد زيارة البرنابيو

حمل تطبيق سعودي الآن