"صراع الأرقام" .. الأهلي وبرينتفورد في مفاوضات شرسة حول إيفان توني

تاريخ النشر: 27/08/2024
458
منذ 3 أسابيع
إيفان توني

يستمر الحديث في الميركاتو الصيفي الحالي، عن الدولي الإنجليزي إيفان توني، لاعب نادي برينتفورد الإنجليزي، وأحد أهداف الأهلي في الصيفية الحالية.

ويسعى مسؤولو النادي الأهلي بكل قوة، لحسم صفقة المهاجم الأجنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، التي تستمر حتى 2 سبتمبر 2024، وذلك لتدعيم صفوف الفريق كي يتمكن من المنافسة.

وأكد بن جاكوبس، الصحفي الموثوق، أن المهاجم الإنجليزي إيفان توني وافق على الانتقال إلى نادي الأهلي السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب تصريحات بن جاكوبس، فإن اللاعب أبدى موافقته على عقد يمتد لثلاث سنوات، ويتضمن راتبًا سنويًا قدره 60 مليون يورو، أي ما يعادل 20 مليون يورو في الموسم الواحد.

من جانب آخر، يدور جدال بين ناديي الأهلي وبرينتفورد الإنجليزي حول قيمة الصفقة، حيث يرغب النادي السعودي في دفع 35 مليون جنيه إسترليني، مع رفض أي إضافات، ويطالب نادي برينتفورد بمبلغ 50 مليون جنيه إسترليني للاستغناء عن خدمات لاعبه.

وأشار الصحفي الموثوق، إلى أن مصادر مقربة من المفاوضات أكدت أن الأهلي هو النادي الوحيد الذي يعمل بجدية مع برينتفورد لضم توني، وأن الإدارة الأهلاوية مستعدة لزيادة عرضها إلى 42 مليون جنيه إسترليني.

اقرأ أيضا

برينتفورد يطلب مبلغ خيالي لبيع إيفان توني لأرسنال في يناير

ضربة للاتحاد تسعد الأهلي وبشرى للهلال والنصر.. الاستقطاب تقلب الميركاتو في 6 أيام فاصلة

حمل تطبيق سعودي الآن