أبرزها النصر ضد الفيحاء .. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 27/08/2024
147
منذ 3 أسابيع
أبرزها النصر ضد الفيحاء .. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الثانية، من مسابقة دوري روشن السعودي، والتي تشهد 3 مباريات من العيار الثقيل، يأتي في مقدمتها لقاء النصر ضد الفيحاء.

ويستهدف النصر تحقيق الفوز في مباراة اليوم أمام الفيحاء، من أجل مداوة جراحة، بعد تعادل مخيب للآمال من جانب الفرق مع التعاون في الجولة الأولى، بهدف لكل فريق. 

بينما يسعى الأهلي والقادسية لمواصله انتصاراتهما في دوري روشن، حينما يلتقي الأول مع الفتح، بينما يحل نادي القاسية ضيفًا ثقيلًا على نادي الرائد في نفس التوقيت. 

النصر ضد الفيحاء

تنطلق المباراة التي تجمع بين النصر ضد الفيحاء، في الساعة 00 : 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، و وتنقل على قناة «SSC SPORT 1 HD، SSC SPORT 5 HD، SSC SPORT 1 SD» بتعليق كل من، عيسى الحربين وراشد الدوسري وأحمد النفيسة.

الأهلي ضد الفتح

تبدأ المباراة التي تجمع بين الأهلي ضد الفتح، في الساعة 45 : 6 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، وتنقل على قناة «SSC Extra 1 HD، SSC Extra 1 SD» ويعلق عليها عبدالعزيز السبر وحاتم بطيشه.

القادسية ضد الرائد

تنطلق المباراة التي تجمع بين القادسية ضد الرائد، في الساعة 00 : 9 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب نادي الرائد، و وتنقل على قناة « SSC Extra 2 HD، SSC Extra 2 SD» بتعليق كل من، عبدالله الغامدي، وعائد العصيمي.

اقرأ أيضا

نتائج مباريات اليوم.. تألق صخرة الأهلي وإنذار قوي من هولندا

يورو 2024| نتائج مباريات اليوم.. إنجلترا وإسبانيا لربع النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن