رغم ارتباطه بالاتحاد .. الهلال يستهدف صفقة كبرى من بايرن ميونيخ الألماني

تاريخ النشر: 27/08/2024
805
منذ 3 أسابيع
رغم ارتباطه بالاتحاد .. الهلال يستهدف صفقة كبرى من بايرن ميونيخ الألماني

فجرت تقارير صحفية مفاجأة مدوية بخصوص مفاوضات أحد أندية دوري روشن السعودي، مع اللاعب الدولي الفرنسي كنجسلي كومان، جناح فريق بايرن ميونخ الألماني.

وكان كريستيان فليك، الصحفي الألماني الموثوق، قد أكد أمس الإثنين، وجود مفاوضات من جانب أحد أندية دوري روشن السعودي للتعاقد مع كومان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

الهلال يستهدف ضم كنجسلي كومان

وكشفت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، صباح اليوم الثلاثاء، عن هوية النادي السعودي، الذي يرغب في ضم الفرنسي كومان إلى صفوفه، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن الهلال هو النادي الذي يستهدف ضم اللاعب الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية؛ من أجل الاستعداد للمنافسات المقبلة، وأبرزها كأس العالم للأندية.

وكانت صحيفة «بيلد» الألمانية، قد ذكرت في وقت سابق، أن كومان أتخذ قرارًا قطعيًا بالرحيل عن بايرن ميونخ الصيف الحالي، حيث يرغب اللاعب في حوض تجربة جديدة.

وهناك عدة أندية تستهدف ضم اللاعب حاليًا بخلاف الهلال، كما ذكرت الصحيفة الألمانية، ويأتي في مقدمتها مانشستر سيتي الإنجليزي؛ بالإضافة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

كنجسلي مع بايرن ميونخ الألماني

ويمتد عقد كومان مع بايرن ميونخ الألماني حتى 30 يونيو 2027، وتبلغ القيمة السوقية للاعب، طبقًا للتحديث الأخير من موقع «ترانسفير ماركت» 50 مليون يورو.

وخاض اللاعب الدولي الفرنسي مع بايرن ميونخ الألماني 296 مباراة، تمكن فيها من المساهمة في 130 هدف مع الفريق البفاري، بعد تسجيله 66 هدف وتقديم 64 أسيست.

وتوج كومان مع بايرن ميونخ الألماني بـ 20 بطولة ما بين لقب محلي وقاري، وأبرزها بطولة دوري أبطال أوروبا موسم (2019-2020)؛ بالإضافة إلى كأس العالم للأندية في الموسم ذاته.

اقرأ أيضا

الرئيس بباريس.. الهلال يقدم كانسيلو للجماهير بنفس توقيت إعلان روما وسعود

مفاجأة .. الهلال يرسل عرض جديد من أجل ضم بديل ميتروفيتش

حمل تطبيق سعودي الآن