ليس المال.. خلاف بوجهات النظر بين الاتحاد ومدافع برشلونة

تاريخ النشر: 27/08/2024
227
منذ 3 أسابيع
ليس المال.. خلاف بوجهات النظر بين الاتحاد ومدافع برشلونة

بعد أنباء عن حسم "العميد" صفقة الإسباني إينيجو مارتينيز مدافع فريق برشلونة الإسباني، أشارت تقارير صحفية إلى وجود اختلاف بوجهات النظر بين إدارة الاتحاد واللاعب في صيغة العقد بعيدا عن الأمور المالية. 

وكان الإعلامي  محمد البكيري، قد أكد خلال الساعات الماضية، على أن نادي الاتحاد، قد نجح بالفعل في التوقيع مع مدافع برشلونة الإسباني. 

ولكن يبدو أن المفاوضات لا تزال عالقة عند نقطة مدة العقد وطبيعة الصفقة بين الإعارة والبيع، حيث يريد الاتحاد الاستعارة بينما يتمسك اللاعب بالانتقال النهائي.

وفي السياق ذاته، أوضحت صحيفة "الرياضية"، صباح اليوم الثلاثاء، أن مارتينيز طلب من إدارة اتحاد جدة شراء عقده لمدة عامين مع أفضلية التجديد موسمًا آخر. 

في المقابل، تشترط إدارة الاتحاد التوقيع مع المدافع صاحب الـ33 عاما لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة مع أفضلية التجديد لموسم إضافي. 

في سياق متصل، ينتظر ناد اتحاد جدة السعودي، رد إدارة برشلونة على ضم إينيجو مارتينيز لموسم واحد، علما أن "العميد" لديه خيارات دفاعية أخرى على طاولة المفاوضات وهي التوقيع مع البرتغالي دانيلو بيريرا، أو الفرنسي كليمينت لينجليه، في حال فشل إبرام صفقة المدافع الإسباني. 

اقرأ أيضا

تعرف على حكم مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن

الاتحاد يخسر فيليبي في الدوري.. الكشف عن نتيجة الفحوصات الطبية ومدة غيابه

حمل تطبيق سعودي الآن