جلطة سراي التركي يستهدف ضم محترف النصر في الصيفية

تاريخ النشر: 27/08/2024
1475
منذ أسبوعين
النصر

أكدت تقارير صحفية عن تطورات جديدة في مستقبل البرتغالي أوتافيو، لاعب نادي النصر، والمتوقع رحيله خلال الميركاتو الصيفي الجاري، قبل أيام من نهايته.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يشهد تطورات نارية خلال الأيام القادمة.

جلطة سراي يستهدف ضم أوتافيو

وكشفت تقارير صحفية تركية، صباح اليوم الثلاثاء، أن نادي جلطة سراي التركي يرغب في التعاقد مع اللاعب الدولي البرتغالي أوتافيو، متوسط ميدان النصر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأشارت الصحيفة في تقريرها أن فريق جلطة سراي التركي سيقوم بإرسال عرض رسمي إلى نادي النصر خلال الساعات القليلة القادمة؛ من أجل التعاقد مع اللاعب.

ومن جانب آخر، يبدو أن نادي النصر لا يعارض فكرة بيع اللاعب في حال وصلت عروض مناسبة، خاصة مع سعي النادي لضخ دماء جديدة في صفوف الفريق وتنويع الخيارات المتاحة للمدرب.

وتشير التوقعات إلى أن المفاوضات بين الناديين قد تبدأ قريبًا، حيث يسعى جلطة سراي إلى حسم الصفقة في أقرب وقت ممكن قبل غلق باب الانتقالات الصيفية.

أوتافيو مع نادي النصر

ويمتد عقد أوتافيو مع نادي النصر حتى 30 يونيو 2026، حيث تبلغ القيمة السوقية للاعب، طبقًا للتحديث الأخير من موقع «ترانسفير ماركت» العالمي 25 مليون يورو، ويعد من أغلى 10 لاعبين قيمة سوقية في دوري روشن.

وشارك اللاعب الدولي البرتغالي المنضم إلى النصر مع نهاية أغسطس 2023، خلال 47 مباراة رفقة العالمي في مختلف المسابقات المحلية والعالمية، تمكن من تسجيل 11 هدفًا، وساهم في صناعة 8 اهداف.

اقرأ أيضا

النصر يجبر الاستقطاب على التعاقد مع مدافع بحيلة إدارية.. ليس سكرينيار فقط

إصابة بروزوفيتش.. قلق كبير في النصر قبل الفيحاء

حمل تطبيق سعودي الآن