الرئيس بباريس.. الهلال يقدم كانسيلو للجماهير بنفس توقيت إعلان روما وسعود

تاريخ النشر: 26/08/2024
246
منذ 3 أسابيع
سعود عبدالحميد وجواو كانسيلو الهلال

في خطوة مفاجئة، زف الإعلامي الرياضي معن القويعي، بشرى سارة إلى جماهير الهلال، عن انتهاء صفقة الظهير البرتغالي جواو كانسيلو بشكل نهائي لصالح "الزعيم". 

ويرتبط الظهير الأيمن البرتغالي البالغ من العمر 30 عامًا بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير  ماركت" العالمي.

وكان الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، قد أكد على نفس النقطة بحسم الهلال المفاوضات مع إدارة مانشستر سيتي، ولكن يتبقى خطوة واحدة وهي موافقة كانسيلو نفسه. 

كما أوضح أن عرض الهلال يشمل على حصول نادي مانشستر سيتي على ما يقرب من 25 مليون يورو، بينما عقد اللاعب نفسه يقدر بـ15 مليون يورو راتبا صافيا عن الموسم. 

وفي سياق متصل، أكد الصحفي معن القويعي، على تطور في غاية الأهمية، وهو تواجد المركز الإعلامي لنادي الهلال في باريس مع رئيس النادي لتجهيز إعلان التوقيع، وبذلك يتضح أن عناصر الصفقة اكتملت بحصول الزعيم على موافقة النادي واللاعب وبات الإعلان الرسمي عن الصفقة قريبا جدا وقد يكون بالتزامن مع إعلان روما عن التوقيع مع سعود عبدالحميد.

يذكر أن، سعود عبد الحميد وصل اليوم إلى العاصمة الإيطالية روما، وسط حفاوة إعلامية وجماهيرية بالظهير الأيمن الدولي السعودي، مع تقارير تشير إلى أن الإعلان عن توقيعه لـ"الجيالوروسي" سيكون في تمام الحادية عشرة صباح غد الثلاثاء، فهل يعلن الهلال عن صفقة كانسيلو خلال الساعات القادمة. 

اقرأ أيضا

نجم جديد في الهلال يقترب من الاحتراف خارجيا .. وبديله مفاجأة

قرار غير منطقي.. رئيس الهلال الأسبق عن جلب لاعبين مواليد 2023

حمل تطبيق سعودي الآن