خطوة واحدة تفصل الهلال عن ضم كانسيلو.. حسم المفاوضات

تاريخ النشر: 26/08/2024
185
منذ 3 أسابيع
جواو كانسيلو مانشستر سيتي الهلال سعودي سبورت

كشف الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزيو رومانو، المختص بسوق الانتقالات، عن تطورات جديدة في مفاوضات نادي الهلال مع الظهير الإيمن جواو كانسيلو، نجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي. 

ويرتبط الظهير الأيمن البرتغالي البالغ من العمر 30 عامًا بعقد مع مانشستر سيتي حتى صيف 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 25 مليون يورو، بحسب موقع "ترانسفير  ماركت" العالمي.

وزف فابريزيو رومانو، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم، بشرى سارة إلى جماهير الأزرق العاصمي بأن الإدارة الهلالية أنهت كافة التفاصيل الخاصة بالتوقيع مع كانسيلو ولكن الأمر يتوقف على خطوة واحدة فقط لحسم الصفقة.

وأوضح الصحفي الإيطالي الشهير، تفاصيل المفاوضات وبنود العقد، مؤكدا أن مفاوضي الهلال أتموا الاتفاق مع نادي مانشستر سيتي حول بيع كانسيلو. 

وتابع: "قيمة بيع الظهير البرتغالي تقترب من 25 مليون يورو، وتمت الصفقة شفهيًا، ولكن تتبقى خطوة وحيدة وهي قرار اللاعب نفسه، فقد عرض عليه الهلال عقد بقيمة 15 مليون يورو راتبًا صافيًا عن الموسم الواحد، سيتخذ كانسيلو قراره قريبًا".

دافع كانسيلو عن قميص برشلونة الإسباني في الموسم المنصرم خلال 42 مباراة بمختلف المسابقات، واستطاع الظهير البرتغالي من تسجيل 4 أهداف وصناعة 5 أخرى، علما أن إعارته انتهت مع النادي الكتالوني وعاد للسيتي. 

اقرأ أيضا

تعويض الهلال بلاعب جديد بعد رحيل سعود مجرد اختراع.. تعليق ناري

الدويش يفجرها.. هذا النادي سيكسر هيمنة الهلال على الكرة السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن