"ثلاثي الهلال يستعد لبدء رحلة الاحتراف الخارجي".. هل يضحي الزعيم بموسمه المحلي ؟

تاريخ النشر: 26/08/2024
3498
منذ أسبوعين
ثلاثي الهلال ورحلة الاحتراف.. هل يضحي الهلال بموسمه المحلي ؟

يبدو أن الأيام الأخيرة في سوق الانتقالات الصيفية ستشمل العديد من المفاجآت داخل قلعة نادي الهلال، خاصة مع وجود أنباء تشير إلى خروج بعض لاعبي فريق كرة القدم إلى الاحتراف الخارجي، أسوة بما حدث مع بعض لاعبي الاتحاد مؤخرًا، ضمن توجهات عامة لاحتراف صغار اللاعبين السعوديين في الدوريات الأوروبية الكبرى.

هل يدفع الهلال ثمن احتراف لاعبيه إلى أوروبا؟

البداية جاءت مع سعود عبد الحميد، حيث نشر الحساب الرسمي لصحيفة "الرياضية"، في تمام الرابعة عصر اليوم الإثنين الموافق 26 أغسطس الجاري، مقطع فيديو لوصول سعود إلى العاصمة الإيطالية روما. 

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل ذكرت مصادر إعلامية أخرى باحتمالية احتراف حسان تمبكتي وأيضًا مصعب الجوير ثنائي الفريق الأول للاحتراف الخارجي، دون التأكيد على وجهة أي منهما.

وهنا يأتي السؤال .. هل يدفع الهلال الثمن بتلك القرارات، خاصة مع اقتراب إغلاق سوق الانتقالات، دون الإعلان عن صفقة واحدة تدعم الزعيم عوضًا عما قد يحدث.

الأنباء تشير إلى قرب انتقال جواو كانسيلو لاعب فريق مانشستر سيتي، لكن دون إعلان رسمي عن الصفقة حتى الآن.

وتنتهي فترة الانتقالات الصيفية الحالية في الثاني من شهر سبتمبر المقبل، حيث يتم وضع الرتوش الأخيرة على صفقات الأندية الكبرى، خاصة الهلال الذي تطالب جماهيره بالمزيد من الصفقات في رسالة واضحة إلى لجنة الاستقطاب.

الهلال يمتلك منظومة فنية جيدة، لكنه قد يفقد جزء من صلابتها برحيل ثلاثي قوي مثل "مصعب الجوير، سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي" دون تعويض جيد.

وفي ظل وجود منافسين طامحين لاقتناص دوري روشن أبرزهم الاتحاد والقادسية والأهلي، بالإضافة إلى الغريم التقليدي الجريح النصر.. قد يبدو الأمر صعبًا على الهلال حال دخول الموسم بدون تدعيمات.

اقرأ أيضا

صفقة سعود عبد الحميد انتهت تماما.. قلق وترقب هلالي كبير

سعود عبد الحميد ينضم إلى روما بخطاب الهلال الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن