ميركاتو الأهلي| البريكان يحسم موقفه النهائي.. وتحرك رفيع المستوى بصفقة عالمية

تاريخ النشر: 25/08/2024
1525
منذ 3 أسابيع
ميركاتو الأهلي| البريكان يحسم موقفه النهائي.. وتحرك رفيع المستوى بصفقة عالمية

بدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة النادي الأهلي السعودي. 

ويواصل النادي الأهلي استعداداته للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، الذي يرغب في بناء فريق قوي خلال الميركاتو الصيفي.

ويسرد لكم موقع "سعودي سبورت"، أبرز ما جاء في الميركاتو الصيفي، داخل النادي الأهلي آخر 24 ساعة.

- بحسب الصحفي البريطاني بين جيكوبز، سافر سعد اللذيذ رئيس لجنة الاستقطاب في دوري روشن رفقة المدير الرياضي للمسابقة مايكل إيميليانو إلى لندن، من أجل حسم صفقة إيفان توني للنادي الأهلي.

- فرض السوري عمر السومة هداف النادي الأهلي التاريخي السابق والهداف الأول لبطولة دوري روشن السعودي، نفسه على مسرح الأحداث في الساعات الأخيرة، بعد الأنباء التي ترددت عن رغبة نادي التعاون في ضمه وبدء مفاوضات رسمية لاستقدامه من العربي القطري.

- أكد الإعلامي سامي القاضي، أن فراس البريكان يعاني من إصابة فب العضلة الضامة الامامية والخلفية ومازال في مرحلة التأهيل وكل ماذكر عن منعه من اللعب غير صحيح، مشددا على أن اللاعب رغبته الاستمرار مع الاهلي، وفي حال ظهر مشروع احتراف اللاعبين السعوديين كما هو متداول المفروض يكون قبل اغلاق الانتقالات من أجل تعويض الاهلي مثل غيره باجانب ومحليين.

- يتمسك المدرب الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي بالإبقاء على لاعبه فيجا في صفوفه خلال الموسم الجاري أملا في المنافسة بقوة على لقب بطل الدوري السعودي " دوري روشن " مع الهلال والنصر والاتحاد.

اقرأ أيضا

الأهلي يرفض التفريط في جوكر يايسله .. تفاصيل مثيرة بالاجتماع الطارئ

هل يخون الهداف التاريخي الأهلي؟.. 3 أسرار كبري في مفاوضات التعاون مع السومة 

حمل تطبيق سعودي الآن