ميركاتو النصر| غربلة شاملة.. الإطاحة بـ4 أجانب و7 محليين وهذه فرصة كاسترو

تاريخ النشر: 25/08/2024
355
منذ 3 أسابيع
ميركاتو النصر

بدأت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، حيث تتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة نادي النصر السعودي. 

ويحضر النصر نفسه بقوة للموسم المقبل، بعد موسم مخيب لآمال جماهيره، فشل خلاله في التتويج بأي بطولة رسمية، في ظل هيمنة الغريم التقليدي الهلال على البطولات.

ويستعرض "سعودي سبورت"، خلال السطور التالية أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي النصر في الميركاتو الصيفي المقبل خلال 24 ساعة الماضية.

- فاجأ البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول الإنجليزي، الجميع مؤكدا على دخوله مفاوضات مع برنامج الاستقطاب السعودي، للعب بدوري روشن من بوابة نادي النصر، مشيرا إلى أن خطوته بعد "الريدز" هي اللعب بدوري روشن ولكن ليس في الصيف الجاري.

- فجرت صحيفة الجزيرة مفاجأة من العيار الثقيل، بأن نادي النصر يخطط للإعلان عن أربعة صفقات مدوية "أجانب"، بدلا عن الرباعي أوتافيو، تاليسكا، ساديو ماني، أليكس تيليس.

- كما توقعت صحيفة "الرياضية"، أن تطيح إدارة النصر بـ 7 لاعبين محليين خلال الأيام المقبلة.

- ذكرت مصادر إعلامية مقربة من نادي النصر، أن هناك اتجاه لفسخ عقد لويس كاسترو بعد المواجهة الثانية في دوري روشن ضد نادي الفيحاء.

اقرأ أيضا

إقالة كاسترو بعد مباراة الفيحاء.. النصر يبدأ تصحيح المسار

تحرك جماهيري عاجل قبل مواجهة النصر في الجولة الثانية

حمل تطبيق سعودي الآن