ميركاتو الهلال| حسم صفقة والثانية بالطريق.. و3 تطورات بانتقال سعود لروما

تاريخ النشر: 25/08/2024
317
منذ 3 أسابيع
ميركاتو الهلال

بدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة نادي الهلال السعودي. 

الهلال أنهى الموسم بشكل رائع كعادته، حيث فاز على غريمه التقليدي النصر، بنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، فضلًا عن تتويج الأزرق بدوري روشن، والسوبر السعودي. 

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز ما جاء في ملف الصفقات القادمة والراحلين عن نادي الهلال في الميركاتو الصيفي.

- ذكرت صحيفة أبولا البرتغالية، أن مسؤولين الشركة غير الربحية لنادي الهلال، بصدد عقد اجتماع داخل العاصمة الفرنسية باريس، من أجل حسم انتقال جواو كانسيلو إلى صفوف الزعيم، مع أنباء تشير إلى أن قيمة الصفقة تصل لما يقارب 35 مليون يورو. 

- كشف الصحفي رودي جاليتي، عن رغبة الهلال التعاقد مع بديل ميتروفيتش البرازيلي ماركوس ليوناردو مواليد 2003، مهاجم بنفيكا، بطلب من المدرب خورخي خيسوس، ولكن ناديه البرتغالي يرفض فكرة رحيله حاليا بشكل نهائي. 

- أكد الإعلامي الرياضي عبد الله الحنيان، المقرب من قلعة "الزعيم"، أن إدارة نادي الهلال نجحت في حسم أول صفقاته خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وفي طريقه لحسم الثانية. 

- كشف الصحفي الإيطالي الشهير، فابريزو رومانو، عن تطور جديد بمفاوضات سعود عبدالحميد للانتقال إلى نادي روما، موضحا بأن الصفقة تقدر بـ2.5 مليون يورو وقد تصل لـ3 ملايين كرسوم ثابته بالإضافة إلى المكافآت، ومن المتوقع مغادرة اللاعب غدا الإثنين، للخضوع للفحص الطبي وتوقيع العقود. 

اقرأ أيضا

صفقة الهلال المنتظرة تقترب .. باريس يحسم انتقال كانسيلو إلى الزعيم

تصريح غير مسبوق.. نجم الهلال يفاجئ الشارع الرياضي بسبب كأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن