داني أولمو قد يرحل عن برشلونة قبل نهاية الميركاتو.. كارثة لا تصدق

تاريخ النشر: 25/08/2024
147
منذ 3 أسابيع
داني أولمو قد يرحل عن برشلونة قبل نهاية الميركاتو.. كارثة لا تصدق

مازال يعيش نادي برشلونة الإسباني، أوقات عصيبة بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها في الفترة الحالية، والتي غادر على أثرها النجم الألماني ألكاي جوندوجان.

وفشل برشلونة حتى الأن بعد مرور جولتين على بداية مسابقة الدوري الإسباني، في تسجيل الصفقة الجديدة داني أولمو، القادم هذا الصيف من لايبزيج الألماني.

وضم الألماني هانز فليك مدرب برشلونة، داني أولمو لقائمة الفريق، في مواجهة أتلتيك بيلباو التي فاز بها البلاوجرانا بهدفين لواحد، على أمل أن يتم تسجيله ويشارك في اللقاء.

ويستعد برشلونة يوم الثلاثاء المقبل لمواجهة رايو فاليكانو، لحساب مباريات الجولة الثالثة بالدوري الإسباني، حيث مازالت الإدارة غير قادرة على تسجيل اللاعب الدولي الإسباني.

وكان برشلونة قد تعاقد مع داني أولمو قادما من لايبزيج الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 60 مليون يورو، بعد مفاوضات استمرت لفترة طويلة منذ انتهاء بطولة اليورو.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن داني أولمو ووكيل أعماله بدوأ يشعرون بالغضب، ونفاذ الصبر من إدارة برشلونة، خاصة مع تأخر تسجيله في لائحة الفريق حتى الأن.

ويزيد من شعور اللاعب بالقلق، فشل إدارة برشلونة في إقناع رابطة الدوري الإسباني، بالرافعة الاقتصادية المتعلقة باستديوهات برشلونة.

وستتأهخر عملية تسجيل عقد داني أولمو في رابطة الدوري الإسباني، لحين رحيل عدد من اللاعبين الأخرين على برشلونة، أبرزهم المدافع الفرنسي كليمنت لينجليه، بالإضافة لإنسو فاتي، وإريك جارسيا.

اقرأ أيضا

داني أولمو يهدد مستقبل نجوم برشلونة .. مفاجأة جوندوجان وصدمة فاتي

أولمو: كانت لدي خيارات أخرى ولكن اختارت برشلونة لهذا السبب

حمل تطبيق سعودي الآن