الاتحاد يخسر فيليبي في الدوري.. الكشف عن نتيجة الفحوصات الطبية ومدة غيابه

تاريخ النشر: 25/08/2024
613
منذ 3 أسابيع
الاتحاد يخسر فيليبي في الدوري.. الكشف عن نتيجة الفحوصات الطبية ومدة غيابه

في نبأ صادم لجماهير العميد، كشفت تقارير صحفية، عن نتيجة الفحوصات الطبية ومدة غياب المدافع الإيطالي لويز فيليبي، عن المشاركة في الدفاع عن شعار اتحاد جدة بالدوري السعودي للمحترفين. 

تعرض فيليبي للإصابة في الدقيقة 20 من عمر مباراة الاتحاد السعودي ضد الخلود، والتي انتهت بفوز "النمور" بهدف دون مقابل، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري السعودي للمحترفين. 

وفي تطور صادم، أزاحت صحيفة "الرياضية"، اليوم الأحد، النقاب عن طبيعة إصابة فيليبي ومدة غيابه عن الاتحاد الفترة القادمة.

وأكدت المصادر، أن المدافع الإيطالي يعاني من إصابة في العضلة الخلفية للفخذ، وهي نفس الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة إنتر ميلان الإيطالي باللقاء الودي بقميص الاتحاد.

ومن المقرر، يبدأ فيليبي مساء اليوم، برنامجا علاجيا، ويحدد مدته قبل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق الاتحاد، وبشكل مبدئي يتوقع أن يغيب المدافع الإيطالي عن الدفاع عن شعار "العميد" ضد فريق التعاون، مساء يوم الخميس المقبل، بجدة، على أن يواصل التأهيل خلال فترة التوقف الدولي بعد الجولة الثانية. 

يذكر أن، لويز فيليبي منذ وصوله لنادي الاتحاد تعرض للإصابة في أكثر من مناسبة سابقة، أبعدته عن صفوف الفريق قرابة 120 يوما، مما جعل البعض لوصفه بـ"اللاعب الزجاجي".

إصابات فيليبي المتكررة تسببت في غيابه عن المشاركة مع "العميد" في 17 مباراة بالموسم المنصرم، ولعل أبرز إصابة ضربته خلال تواجده باتحاد جدة هي "التمزق العضلي" خلال الفترة من 12 ديسمبر 2023 وحتى 14 فبراير 2024، كما يظهر في الصورة التالية.

لويز فيليبي الاتحاد

لويز فيليبي الاتحاد

اقرأ أيضا

بلان يشيد بنجم الاتحاد لهذا السبب أمام الخلود.. ويعلن رحيل لاعب أجنبي رسميا

تعرف على حكم مباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن