"أعطيك 10 آلاف ريال أو الاعتذار".. قانوني يحرج إعلامي بسبب هدف رونالدو الملغي

تاريخ النشر: 25/08/2024
3147
منذ أسبوعين
أعطيك 10 آلاف ريال أو الاعتذار.. قانوني يحرج إعلامي بسبب هدف رونالدو الملغي

لا يزال الحديث عن هدف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر والذي ألغي بداعي التسلل، مسار جدل داخل الشارع الرياضي الكروي، والذي ظهر جليًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وانتهت مباراة النصر أمام الرائد بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في افتتاح منافسات دوري روشن للمحترفين.

ووجه القانوني أحمد الأمير سؤال للإعلامي أحمد العجلان، وذلك بعدما ذكر الأخير في حسابه الشخصي بموقع إكس، بأن لجنة الحكام في الدوري السعودي طبقت تقنية التسلل شبه الآلي لضمان أعلى معدلات العدالة ولحسم الجدل في هذا الشأن.

ورد الأمير بشأن تلك التغريدة، حيث طالب الأمير العجلان في الجانب المقابل التزويد بالرسم البياني بشأن قوة تمرير الكرة من بروزوفيتش إلى رونالدو، والمبني على خاصية الاستشعار.

وأضاف بأن الصورة التي استند فيها العجلان على تلك الحالة أشارت لخطأ كارثي بسبب المنطقة التي احتسب فيها مفصل الكتف كمقياس لحساب التسلل على رونالدو.

وأضاف الأمير في تغريدة أخرى ردًا على العجلان قائلاً: "أستاذي الفاضل، لم ترد على طلبي لذلك سوف اجعل الأمر اكثر اثارة..إذا اثبت ان تقنية التسلل لدينا تستخدم الكرة الذكية "التي تحتوي على مستشعر إلكتروني" سوف اقوم بمنحك مبلغ وقدره ١٠,٠٠٠ الف ريال

وأضاف: "وإذا لم تستطيع اثبات ذلك، لا اريد منك إلا الاعتذار فقط عن معلوماتك الغير صحيحة والذي ذكرت فيها ان احتساب التسلل يتم لدينا بدون تدخل بشري ! انتظر ردك يا عزيزي".

 

اقرأ أيضا

دهس قدم رونالدو.. ركلة جزاء واضحة أمام أعين الطريس

نجم برشلونة ينضم لدوري روشن.. ثالث أكبر صفقة بعد رونالدو ونيمار

حمل تطبيق سعودي الآن