حارس ليفربول يتطلع للعب في النصر ولكن.. تصريحات مفاجئة

تاريخ النشر: 25/08/2024
214
منذ 3 أسابيع
أليسون بيكر ليفربول

فاجأ البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى فريق ليفربول الإنجليزي، الجميع مؤكدا الأنباء التي انتشرت خلال الفترة الماضية على وجود مفاوضات مع برنامج الاستقطاب السعودي، للعب بدوري روشن من بوابة نادي النصر. 

وكان نادي النصر السعودي، يستهدف التوقيع مع حارس المرمى العالمي أليسون بيكر، قبل التعاقد مع مواطنه البرازيلي بينتو، لسد خانة الكولومبي دافيد أوسبينا الذي رحل عن أصفر العاصمة عقب نهاية الموسم المنصرم. 

وفي السياق ذاته، تحدث حارس مرمى ليفربول الإنجليزي خلال مقابلة مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، اليوم، حيث لم ينفي الدخول في مفاوضات مبديا إعجابه بفكرة اللعب بالسعودية ولكن ليس في الوقت الراهن. 

وقال بيكر: "نعم، أبدى أحد الأندية السعودية اهتمامه، لكنني أريد احترام عقدي مع ليفربول وأنهيه أو أبرم عقداً جديداً. أنا سعيد هنا وعائلتي أيضا".

وأضاف: "لم أصل لمرحلة التفاوض حول الأجور، كان الأمر مجرد اهتمام، لكن عندما تسمع عن الأرقام التي يحصل عليها اللاعبون هناك، من الطبيعي أن تشعر بالانجذاب نحو اللعب في السعودية".

وتابع: "عندما جاء العرض السعودي، لم أستطع إغلاق الباب أمام فرصة كبيرة، لكن قراري كان دائماً البقاء والتركيز على الأهداف التي يمكننا تحقيقها في ليفربول، خاصة إننا في بداية جديدة". 

واختتم أليسون بيكر، تصريحاته قائلا: "أما في حالة رغب النادي في التفاوض بشأني مع ناد آخر، فسيكون الأمر مختلفا فأنا منفتح على اللعب في السعودية، لكن ليس في الوقت الحالي". 

يذكر أن، عقد أليسون بيكر يمتد مع نادي ليفربول حتى عام 2027، ويعتبر من أفضل حراس المرمى في العالم، وتبلغ القيمة السوقية للحارس البرازيلي حاليًا 28 مليون يورو. 

اقرأ أيضا

عاجل| حسمها النصر .. الجناح البرازيلي ينضم إلى العالمي

النصر يفاجئ الجماهير بـرباعي عالمي.. صدمة بسبب الراحلين

حمل تطبيق سعودي الآن