ظواهر الجولة "1" | بنزيما يوبخ نجم الاتحاد ولاعب الهلال يفلت من الطرد

تاريخ النشر: 25/08/2024
1390
منذ 3 أسابيع

أسدل الستار على منافسات الجولة الأولى من مسابقة دوري ورشن السعودي، للموسم الكروي الجديد (2024-2025) والتي شهدت العديد من اللقطات الغريبة وغير المتوقعة.

وشهدت منافسات الجولة الأولى من مسابقات دوري روشن، العديد من اللقطات الغريبة، والتي ما زالت عالقة في أذهان الجماهير، وما زال الحديث عنها مستمر.

البداية مع مباراة الهلال، التي شهدت العديد من الأحداث الهامة، أبرزها 3 حالات تحكيمية ضد محمد القحطاني بعد تدخلاته العنيفة على لاعبي الأخدود، حيث أفلت من الطرد، بالرغم من كثرة المطالبات بضرورة حصوله على بطاقة حمراء.

وفي مباراة الاتحاد والخلود، قام النجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما بالاعتراض المبالغ فيه على زميله فواز الصقور بعد عرضية خاطئة من جانب اللاعب.

وقام رايكوفيتش حارس مرمى الاتحاد بتصدي الجولة، حيث منع لاعب الخلود من تسجيل هدف في الدقيقة 93 بعد، انفراده بالمرمى، لترتد بهجمة للعميد، يسجلها حسام عوار مانحًا فريقه نقاط المباراة الثلاث.

وسقط النصر في فخ التعادل بالجولة الأولى أمام الرائد، بفضل التصديات التاريخية للحارس مشاري سنيور، الذي وقف سدًا منيعًا أمام لاعبي العالمي، وتصدى لكرات خطيرة جدًا، أبرزها رأسية تاليسكا.

وقام عبدالرحمن الراجح، لاعب نادي الرائد باحتفال مستفز في وجه أندرسون تاليسكا، عقب نهاية المباراة، حيث تعمد لاعب الرائد الاصطدام بالمهاجم البرازيلي أثناء الاحتفال.

وبشكل عام شهدت الجولة الأولى من منافسات دوري روشن السعودي، حضور جماهيري ضعيف جدًا في سابقة هي الأولى من نوعها، حيث لم يتخطى الحاجز الجماهيري 50 ألف.

حمل تطبيق سعودي الآن