عملاق هولندي ينقذ الهلال من "صداع مزمن".. اقترب رحيل منبوذ الجماهير

تاريخ النشر: 24/08/2024
710
منذ 3 أسابيع
مباراة الهلال والأهلي كأس السوبر السعودي

يبدو أن ملف الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال لم ينته بعد، بعدما كشفت تقارير صحفية مؤخرًا مفاجأة مدوية باستمرار اللاعب داخل قلعة الزعيم.

ويأتي هذا التطور قبل ساعات من مباراة الهلال الأولى في دوري روشن للمحترفين مساء الليلة أمام نظيره الأخدود.

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط في تقرير هام، بأن نادي إيندهوفن الهولندي يبحث حاليًا عن ظهير أيسر، حيث تم التوضيح بأن لودي على رأس القائمة المرشحة للانتقال إلى صفوفه.

وذكرت الصحيفة أيضًا، بأن إيندهوفن يعاني بشكل كبير على مستوى الظهير الأيسر، لذا سيسعى للظفر بخدمات رينان لودي وفقًا لمحادثات مع إدارة نادي الهلال.

وطالبت جماهير نادي الهلال بالتعاقد مع ظهير أيسر عالمي، خاصة بعدما أصبح لودي نقطة ضعف كبرى خلال الفترة التي لعب فيها منذ انتقاله في شهر يناير الماضي.

يذكر أن، رحيل ميشايل ديلجادو عن صفوف الهلال أتاح مكان أجنبي بالقائمة سيتم فيه قيد نيمار جونيو للموسم المقبل، لذا حال رغبة الإدارة في التعاقد مع كانسيلو لابد من الإطاحة بأحد اللاعبين الأجانب الموجودين والذين هم القوام الأساسي للأزرق، من جهة أخرى تشدد الجماهير على ضرورة التفريط بالظهير البرازيلي نظرا لأنه لم يقدم المردود الفني المنتظر خلال الموسم الماضي، بالتزامن مع مشاركة الزعيم في بطولة كأس العالم للأندية بثوبها الجديد.

اقرأ أيضا

الهلال يؤكد انتقال سعود إلى روما بقرار رسمي

سعود عبد الحميد ينضم إلى روما بخطاب الهلال الرسمي

حمل تطبيق سعودي الآن