صحف السعودية| الهلال يتفق مع كانسيلو.. رسالة يايسله النارية

تاريخ النشر: 24/08/2024
290
منذ 3 أسابيع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم السبت الموافق 24 أغسطس 2024، بنتائج اليوم الأول من افتتاح مباريات دوري روشن، للموسم الكروي الجديد، وانطلاق فترة الانتقالات الصيفية.

ويستعرض لكم سعودي سبورت الأخبار، التي جاءت في الصحف السعودية صباح اليوم السبت

الرياضية

الهلال يتفق مع سيتي وكانسيلو

اقترب نادي الهلال من ضم الظهير البرتغالي جواو كانسيلو، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي الأول لكرة القدم، إلى صفوفه بعقد يمتدُّ ثلاثة مواسم، يرتدي خلالها القميص الأزرق.

الشرق الأوسط

صفقة (سعود - روما)... ما سر استشارة دي روسي لمانشيني؟!

ذكر مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» إن الإيطالي دي روسي مدرب روما استشار مواطنه مانشيني مدرب المنتخب السعودي، أثناء المفاوضات الرامية إلى انتقال سعود عبد الحميد للنادي الإيطالي

اليوم

يايسله يعلق على فوز الأهلي ويوجه رسالة بخصوص الصفقات الجديدة

وجه الألماني ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي رسالة هامة عقب انتهاء مباراة العروبة، حيث قال راضون عن النتيجة، ورفعت جميع طلباتي إلى الإدارة بشأن الصفقات الجديدة، وهي تعمل على إنهائها في أسرع وقتها".

الرياض

نادي الشباب يعلن التعاقد مع المدافع الهولندي ويسلي هوديت

أعلن نادي الشباب اليوم الجمعة عن التعاقد مع المدافع الهولندي ويسلي هوديت لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وذلك حسبما ذكر المركز الإعلامي بنادي الشباب عبر حسابه الرسمي على موقع "إكس"للتواصل الاجتماعي.

عكاظ

الأهلي يسعد جماهيره

انتصر فريق الأهلي على ضيفه العروبة بهدفين دون مقابل، وتفوق القادسية على الفتح بثلاثية نظيفة في الجولة الافتتاحية من دوري روشن

حمل تطبيق سعودي الآن