أنشيلوتي يكشف عن صدمة بشأن إصابة بيلينجهام

تاريخ النشر: 23/08/2024
120
منذ 3 أسابيع
أنشيلوتي يكشف عن صدمة بشأن إصابة بيلينجهام

كشف المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن تعرض النادي لضربة قوية قبل مواجهة بلد الوليد في الليجا.

وحسم التعادل الإيجابي (1-1) مواجهة ريال مايوركا وضيفه ريال ريال مدريد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سون مويس، في الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني "الليجا".

ويضيف ريال مدريد بهذا التعادل لرصيده أول نقطة في عداد الدوري الإسباني هذا الموسم، ليفشل في تحقيق الانتصار كما فعل غريمه التقليدي برشلونة في مواجهة فالنسيا.

وسيلعب ريال مدريد المباراة المقبلة في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، يوم الأحد ضد بلد الوليد، بعد مواجهة ريال مايوركا في الجولة الافتتاحية.

وجاءت مواجهة مايوركا، بعدما توج ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي بكأس السوبر الأوروبي، بالفوز على أتلانتا الإيطالي (2-0)، بفضل ثنائية فالفيردي وكيليان مبابي.

أنشيلوتي يكشف عن حالة بيلينجهام

وقال كارلو أنشيلوتي في تصريحات صحفية: "من المهم دائماً اللعب في ملعبنا. نريد العودة وإظهار صورة جيدة والفوز بالمباراة وقضاء يوم سعيد".

وأضاف: "هل جود بيلينجهام بخير؟ لقد تعرض لضربة والآن يقومون بتقييم الضربة".

وأكمل: "نحن نستعد جيداً لمباراة الأحد. لقد فهمنا جيداً ما حدث في مايوركا وحاولنا إصلاح الأمر هذا الأسبوع. ضد بلد الوليد سيكون إختباراً جيداً".

اقرأ أيضا

الهلال يؤكد انتقال سعود إلى روما بقرار رسمي

تراجع المهيدب عن استقالته من النصر.. طلب مفاجئ وصادم

حمل تطبيق سعودي الآن