"تفريغ النصر".. اتهامات خطيرة تطول فينجا قبل انطلاق الموسم الجديد

تاريخ النشر: 22/08/2024
412
منذ 4 أسابيع
النصر السعودي

يمر الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، بحالة عدم اتزان على مستوى الإدارة الفنية في ظل عدم تدعيم صفوف الفريق حتى الآن بالنواقص الفنية التي يحتاجها الفريق على المستوى الدفاعي والهجومي.

النصر نجح في ضم الحارس البرازيلي بينتو ماثيوس، ليصبح الصفقة الوحيدة للعالمي خلال فترة الانتقالات الصيفية حتى الآن.

ويواجه الإيطالي جويدو فينجا، الرئيس التنفيذي لنادي النصر، "سيل" من الانتقادات وذلك بسبب رحيل بعض اللاعبين المحليين التي يرى بعض الجماهير أنهم أعمدة الفريق الأساسية.

- اتهام بتفريغ النصر من النجوم المحلية

ترى جماهير العالمي أن فينجا يتعمد تفريغ الفريق الأول لكرة القدم من اللاعبين المحليين أصحاب الخبرات الكبيرة مثل عبد الله مادو، وفي الطريق عبد الإله العمري.

الإعلامي عبد العزيز العصيمي تحدث عن إمكانية بقاء العمري وعدم الموافقة على طلب رحيله عن الفريق نظرًا لصعوبة الموسم القادم، في ظل التحديات الكبيرة التي تواجه الفريق على المستوى المحلي والآسيوي.

الأمر نفسه ينطبق على الحارس نواف العقيدي الذي يرغب في الخروج هذا الموسم على سبيل الإعارة من أجل الحصول على فرصة اللعب في ظل التعاقد مع الحارس البرازيلي بينتو.

وقد يواجه فينجا خطر التجميد من قبل إدارة النصر الجديدة، وذلك بعد استقالة إبراهيم المهيدب، حيث قد تتولى الإدارة الجديدة الأمور التنفيذية الخاصة بالنادي.

اقرأ أيضا

خفايا ساديو ماني والنصر.. الدويش يتهم برنامج الاستقطاب بـ انتهاك حقوق الإنسان

موعد مباراة النصر ضد الرائد .. القنوات الناقلة والتشكيل المتوقع

حمل تطبيق سعودي الآن