استقالة المهيدب من النصر .. رفض دور آل معمر وتعيين "الهلالي" حسم قرار الرحيل

تاريخ النشر: 21/08/2024
748
منذ 3 أسابيع
استقالة المهيدب من النصر .. رفض دور آل معمر وتعيين الهلالي حسم قرار الرحيل

تسيطر حالة من الغموض على مستقبل نادي النصر، بعد القرارات المفاجئة التي تم الإعلان عنها خلال الساعات الماضية، بإعلان إبراهيم المهيدب رئيس المؤسسة غير الربحية في شركة النصر، استقالته من منصبه، ورفض نائبه تولي مهامه.

ويقدم "سعودي سبورت" إنفوجرافيك يبرز من خلاله، التسلسل الزمني لاشتعال أزمة النصر، بعد خسارة كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام الهلال، بالأربعة، حتى إعلان المهيدب قرار استقالته من منصبه.

لمتابعة مباريات اليوم والدوري السعودي للمحترفين

-خسارة كأس الدرعية للسوبر السعودي أمام الهلال، كانت بداية لطموح إبراهيم المهيدب في ثورة فنية بفريق الكرة

-إبراهيم المهيدب، عرض على الرئيس التنفيذي، إقالة كاسترو، والتكفل بعقد كونسيساو مدرب بورتو السابق، لتدريب الفريق في الموسم الجديد.

-عرض المهيدب، تعيين سعد الشهري نجم النصر السابق، ومدرب المنتخب الأوليمبي، مدربا مساعدا في الجهاز الفني، إلا أن هذا الطلب تم رفضه أيضا.

-رفض فينجا، مقترح المهيدب برحيل كاسترو، أو إبرام أي صفقات جديدة خلال الفترة المقبلة، إلا من خلال المدير الرياضي فيرناندو هييرو.

-إبراهيم المهيدب، تفاجأ بالاتفاق على رحيل الثنائي عبدالإله العمري، وساديو ماني، لصفوف الاتحاد، دون علمه بهذه المفاوضات، إلا من وسائل الإعلام.

-دخل رئيس النصر السابق، في صدام مع الإدارة التنفيذية، بسبب قناة النادي المنتظر بثها في الشهر المقبل، بسبب الاتفاق على تعيين سلطان الغشيان رئيسا لها.

-اجتماع مدته 3 ساعات تم عقده بين المهيدب وأصحاب القرار في شركة النصر، تم خلاله رفض أي مقترحات منه، والتأكيد على أن له صلاحيات محددة وفقا للنظام، وستتم وفقا للموسم الماضي مع مسلي آل معمر الرئيس السابق.

-انتهى الاجتماع، وتواصل المهيدب مع أحد أصدقائه، والذي نصحه بتقديم استقالته فورا من رئاسة النصر.

-كتب المهيدب تغريدة أعلن فيها استقالته رسميا من رئاسة النصر، ليتبعه عضو المجلس قفاري صالح القفاري عضو المجلس، هو الآخر بتقديم استقالته.

-الأمور زادت اشتعالا في المؤسسة غير الربحية، بسبب رفض عبدالعزيز العمران نائب الرئيس، تصعيده لكرسي الرئاسة خلفا للمهيدب، بسبب الثنائي فينجا ورائد إسماعيل.

اقرأ أيضا

بقيادة رونالدو.. تشكيل النصر ضد الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي

كريستيانو رونالدو يهين نجوم النصر بسبب النوم العميق.. الهلال يكتب نهاية الدون

حمل تطبيق سعودي الآن