بعد استقالة المهيدب .. صفقة دفاعية تقترب من النصر بـ 200 مليون

تاريخ النشر: 21/08/2024
3479
منذ 3 أسابيع
النصر يتقدم على التعاون بهدف نظيف بنصف نهائي السوبر السعودي

يسعى نادي النصر بكل قوة خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتعزيز صفوفه بضم المدافع البوركيني الموهوب إدموند تابسوبا، قبل انطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن تكون نارية بكل تأكيد، في ظل الأسماء المطروحة على الساحة الكروية.

وذكرت تقارير في «سكاي سبورت ألمانيا» أن نادي النصر على استعداد لدفع مبلغ يصل إلى 50 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 25 عاماً، كما أنه مستعد لتقديم عقد مالي مغرٍ لتابسوبا يتضمن راتبًا سنويًا يصل إلى 20 مليون يورو.

ومع ذلك، فإن نادي باير ليفركوزن الألماني، الذي يمتلك عقد اللاعب، أبدى حتى الآن رفضاً أولياً لفكرة رحيل تابسوبا، مؤكدًا على أن اللاعب لا يرغب في مغادرة الفريق، كما كشفت نفس التقارير.

وأشارت صحيفة «الشرق الأوسط» صباح اليوم الأربعاء، إلى أن نادي النصر يدرس حاليًا كافة الخيارات المتاحة أمامه، حيث يعتمد قراره النهائي على رغبة اللاعب نفسه.

وفي سياق آخر، أعلن إبراهيم المهيدب رئيس نادي النصر السعودي الحالي استقالته من منصبه الحالي بشكل رسمي، وكتب رسالة إلى جمهور الفريق، عبر حسابه الشخصي على منصة «إكس».

وكتب المهيدب: "من مصلحة الكيان النصراوي أن يدار النادي من جهه واحدة، وتكون المسؤولية عليها امام الجميع، ووجود إدارتين للنادي قد تعطل دفة النجاح؛ لذلك تقديمًَا لمصلحة النادي أقدم أستقالتي ومتأكد سيتغير الوضع للأفضل بوجود ادارة واحدة تدير النادي وسأظل داعم لكل من يعمل لخدمة النادي بالتوفيق لمعشوقنا العالمي".

اقرأ أيضا

أول رسالة من إبراهيم المهيدب بعد استقالته من النصر رسميا !

استقالة ابراهيم المهيدب.. النصر على صفيح ساخن

حمل تطبيق سعودي الآن