ليفربول في ورطة بسبب محمد صلاح .. سلوت يضغط على إدارة الريدز

تاريخ النشر: 21/08/2024
370
منذ 4 أسابيع
ليفربول في ورطة بسبب محمد صلاح .. سلوت يضغط على إدارة الريدز

يوما بعد يوم يزداد رحيل محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي عن البريمير ليج صعوبة في أعقاب البداية القوية للهداف المصري رفقة الريدز وتسجيله لهدف جميل في مرمى إبسويتش تاون في الجولة الأولى من عمر الدوري الإنجليزي البريمير ليج هذا الأسبوع.

وفور نهاية المباراة تحول محمد صلاح إلى ترند لجماهير ليفربول عبر موقع إكس ومنصات التواصل الإجتماعي احتفالا بهدفه العاشر في تاريخ الجولات الأولى من عمر الدوري الإنجليزي .

وطالبت جماهير ليفربول إدارة الريدز التحرك سريعا لتمديد عقد محمد صلاح 32 عاما الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري وعدم التفريط في الهداف المصري خلال ميركاتو الصيف الجاري.

ويمثل جمهور ليفربول بخلاف رغبة آرني سلوت المدير الفني للريدز عقبة كبرى أمام انتقال محمد صلاح إلى نادي الاتحاد أو نادي آخر في دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل .

سلوت يضغط من أجل بقاء صلاح

وطالب آرني سلوت إدارة ليفربول بضرورة بقاء محمد صلاح وكذلك زميله لويس دياز المطلوب في برشلونة الإسباني خاصة وأن النادي لم يبرم صفقات قوية في الميركاتو الصيفي.

وارتبط اسم محمد صلاح للانتقال إلى صفوف فريق الاتحاد كخيار أول والهلال خيارا ثانيا محتملا بقوة في حال رحيله عن ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليا . وكان محمد صلاح سجل هدفا وساهم في آخر ليقود ليفربول للفوز على إبسويتش تاون في الجولة الإفتتاحية من عمر الدوري الإنجليزي .

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

انسحاب النصر من جميع البطولات.. رد فعل تاريخي بعد استقالة المهيدب

كانسيلو يقترب من الهلال.. خطوة جديدة قبل بيع لودي

حمل تطبيق سعودي الآن