زلزال في الأهلي .. يايسله يضغط لحسم الصفقة الكبرى

تاريخ النشر: 20/08/2024
560
منذ 4 أسابيع
يايسله

تمسك ماتياس يايسله المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالتعاقد مع صفقة من الثنائي إيفان توني رأس حربة برينتفورد أو رحيم سترلينج جناح تشيلسي لتعزيز تشكيلة الأهلي قبل انطلاقة دوري روشن السعودي في الموسم المقبل.

وأبلغ ماتياس يايسله إدارة الأهلي ضرورة الاسراع في حسم أيا من صفقتي رحيم سترلينج أو إيفان توني واضعا الأخير على رأس الأولويات لدعم مركز رأس الحربة الصريح لديه.

ويعول ماتياس يايسله مدرب الأهلي على ضرورة دعم مركز رأس الحربة في صفوفه للمنافسة بقوة على لقب بطل الدوري السعودي في الموسم المقبل خاصة مع تذبذب مستوى لاعبه البرازيلي روبرتو فيرمينو في الموسم الماضي والتخوف من تكرار السيناريو.

ورفع الأهلي عرضه المالي في الساعات الأخيرة بناء على توصية المدرب ماتياس يايسله لضم إيفان توني رأس الحربة من أجل تعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الصيفية قبل بدء دوري روشن السعودي.

وكان الأهلي ضرب بقوة في الميركاتو الصيفي وأنهى اجراءات التعاقد مع البرازيلي ألكسندر داكوستا نجم وسط فلومينسي البرازيلي  لدعم مركز لاعب الوسط المدافع بناء على توصية ماتياس يايسله بعد مفاوضات شاقة وطويلة ليصبح أحدث صفقات الأهلي استعدادا لضربة بداية دوري روشن السعودي الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

انتهت| الأهلي يحسم التعاقد مع جوهرة فلومنينسي البرازيلي .. وصل جدة

استرضاء الاتحاد.. رئيس الرابطة يرد على جدل ميزانية الأهلي والهلال والنصر

حمل تطبيق سعودي الآن