الشباب يتقدم بعرض رسمي لضم صخرة دفاع واتفورد الإنجليزي

تاريخ النشر: 20/08/2024
320
منذ 4 أسابيع
سالم الدوسري - الهلال والشباب

دخل نادي الشباب في مفاوضات جادة مع نادي واتفورد الإنجليزي، لضم المدافع الهولندي المخضرم ويسلي هويدت، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق، قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد في 22 أغسطس الجاري.

وفقًا لما أوردته شبكة "The Athletic" الرياضية، فإن إدارة الشباب قد تقدمت بعرض رسمي لضم هويدت الذي يعتبر أحد أبرز لاعبي واتفورد، ويحمل شارة القيادة للفريق، حيث تأتي هذه الخطوة في إطار تدعيم الشباب لصفوفه قبل بداية الموسم.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية ذاتها، أن المفاوضات بين الناديين تجري بشكل مكثف في الوقت الحالي، ولكن لم يتم التوصل إلى اتفاق نهائي حتى الآن بين الفريقين، حيث ستشهد المفاوضات مرحلة ثانية.

ويذكر أن واتفورد الإنجليزي رفض العرض الأول الذي قدمه نادي الشباب في الميركاتو الصيفي الجاري، على الرغم من ذلك قدم الفريق السعودي عرضًا ثانيًا للفريق الإنجليزي، ومن المتوقع أن يتم حسم الأمر قريبًا.

ويعتبر هويدت (30 عامًا) أحد الركائز الأساسية في دفاع واتفورد، حيث خاض 44 مباراة كأساسي في دوري البطولة الإنجليزية "تشامبيون شيب" الموسم الماضي، وقاد الفريق للتأهل إلى بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج».

وتعتبر صفقة هويدت واحدة من أبرز الصفقات التي يشهدها سوق الانتقالات في الدوري السعودي هذا الصيف، ويأتي اهتمام الشباب باللاعب الهولندي نظرًا لخبرته الكبيرة، وقدرته على قيادة خط الدفاع، وهو ما يحتاجه الفريق في ظل المنافسة الشديدة بدوري روشن.

اقرأ أيضا

الشباب يهز قلعة الأهلي بـصفقة مدوية.. رحيل الصخرة يورط يايسله

انهيار صفقة متعب الحربي كليا.. الهلال يرفض شروط الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن