النصر يحسم بديل ماني بموهبة برازيلية .. عقبة وحيدة تهدد الصفقة

تاريخ النشر: 20/08/2024
2116
منذ 4 أسابيع
رونالدو

 يشهد سوق الانتقالات السعودي تحركات نشطة، حيث بات نادي النصر على أعتاب حسم صفقة واعدة للغاية، وذلك بضم الموهبة البرازيلية الشابة ويسلي غاسوفا لاعب نادي كورينثيانز، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وانطلقت فترة الانتقالات الصيفية داخل المملكة العربية السعودية في يوم 18 يوليو الماضي، وتستمر حتى 2 سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن تكون نارية بكل تأكيد، في ظل الأسماء المطروحة على الساحة الكروية.

ووصلت إلى مراحل متقدمة، حيث يعتبر النصر أن اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً هو أحد أبرز المواهب الصاعدة في كرة القدم البرازيلية، ويمتلك إمكانيات فنية عالية تمكنه من اللعب في الجهة اليسرى، كما ذكر عبدالعزيز المريسل، الإعلامي الرياضي في تغريدة.

وكشفت تقارير صحفية برازيلية،  أن كورينثيانز موافق على بيع عقد الجناح ويسلي الى نادي النصر بمقابل 25 مليون يورو ولكن لازالت الصفقة متعطلة بسبب خلافات بين وسطاء الصفقة، حتى الآن ولم تنتهي.

ويعد غاسوفا أحد أبرز اللاعبين الذين يتوقع لهم مستقبل كبير في عالم كرة القدم، وقد لفت الأنظار بأدائه المميز مع فريقه كورينثيانز، وفي حال تعثر صفقة غاسوفا، فإن إدارة النصر تدرس عدداً من الخيارات الأخرى التي تلعب في الجهة اليسرى، إلا أن اللاعب البرازيلي يبقى الأولوية القصوى.

اقرأ أيضا

اجتماع تاريخي للمهيدب مع الثلاثي الأهم في النصر.. كواليس نارية

النصر يوافق على احتراف لاعبه إلى الدوري الهولندي

حمل تطبيق سعودي الآن