جوارديولا يوافق على تعاقد مانشستر سيتي مع نجم برشلونة

تاريخ النشر: 20/08/2024
160
منذ 4 أسابيع
جوارديولا يوافق على تعاقد مانشستر سيتي مع نجم برشلونة

اقترب بشكل كبير الدولي الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط برشلونة الإسباني، من العودة لفريقه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان جوندوجان قد غادر مانشستر سيتي في صيف 2023، إلى برشلونة الإسباني، بعقد يمتد لموسمين، بعد أن توج بلقب دوري أبطال أوروبا مع السيتزين.

وقدم جوندوجان في الأيام الماضية، طلب انتقال لإدارة برشلونة من أجل الرحيل عن الفريق الكتالوني، خاصة أنه بات يشعر بعدم أهميته في تشكيل المدرب هانز فليك.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويبدو أن برشلونة منفتح للغاية على بيع جوندوجان، خاصة مع الراتب الكبير الذي يحصل عليه اللاعب، بالإضافة للأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، وحاجته لتوفير سيولة مالية هذا الصيف.

وسبق أن رفض جوندوجان عرض من النصر، خاصة أن برشلونة عرض على الفريق السعودي لاعبه الألماني من أجل الحصول على أكبر عائد مادي من الصفقة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

جوندوجان يعود إلى مانشستر سيتي

أكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو في تغريدة عبر حسابه بمنصة "إكس"، أن المدرب الإسباني، بيب جوارديولا، وافق بالفعل على عودة إلكاي جوندوجان إلى مانشستر سيتي.

وأشار إلى أن لاعب خط الوسط الألماني، إلكاي جوندوجان، يريد العودة إلى مانشستر سيتي، حيث تجري المحادثات الآن مع معسكره، وتم إجراء الاتصال الأول بالأمس.

اقرأ أيضا

انتهت| الأهلي يحسم التعاقد مع جوهرة فلومنينسي البرازيلي .. وصل جدة

برشلونة يخطف صفقة عالمية من الهلال في الصيفية

حمل تطبيق سعودي الآن