جوندوجان إلى مانشستر سيتي بعد فشل انتقاله للنصر.. تفاصيل مثيرة 

تاريخ النشر: 19/08/2024
156
منذ شهر
جوندوجان إلى مانشستر سيتي بعد فشل انتقاله للنصر.. تفاصيل مثيرة 

اقترب بشكل كبير الدولي الألماني ألكاي جوندوجان لاعب وسط برشلونة الإسباني، من العودة لفريقه السابق مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان جوندوجان قد غادر مانشستر سيتي في صيف 2023، إلى برشلونة الإسباني، بعقد يمتد لموسمين، بعد أن توج بلقب دوري أبطال أوروبا مع السيتزين.

وقدم جوندوجان في الأيام الماضية، طلب انتقال لإدارة برشلونة من أجل الرحيل عن الفريق الكتالوني، خاصة أنه بات يشعر بعدم أهميته في تشكيل المدرب هانز فليك.

ويبدو أن برشلونة منفتح للغاية على بيع جوندوجان، خاصة مع الراتب الكبير الذي يحصل عليه اللاعب، بالإضافة للأزمة المالية التي يعاني منها الفريق، وحاجته لتوفير سيولة مالية هذا الصيف.

وكشف الصحفي البريطاني "سام لي"، بأن جوندوجان بات قريبا للغاية من العودة لمانشستر سيتي، خاصة بعد التواصل الذي حدث بين الطرفين خلال الساعات الأخيرة.

ووافق المدرب بيب جوارديولا على إعادة جوندوجان من جديد لمانشستر سيتي، حيث تواصل النادي مع وكيل أعمال اللاعب، ولكن الأمر حاليا يتعلق بطريقة إنهاء التعاقد مع برشلونة.

وسبق أن رفض جوندوجان عرض من النصر، خاصة أن برشلونة عرض على الفريق السعودي لاعبه الألماني من أجل الحصول على أكبر عائد مادي من الصفقة.

وتشير التقارير إلى أن جوندوجان سيوقع لمانشستر سيتي على عقد لمدة موسم واحد فقط، ولكن الأمر مرتبط بشكل أساسي بموافقة برشلونة التخلي عن اللاعب الألماني في صفقة مجانية.

اقرأ أيضا

كشف الحقيقة كاملة في مسلسل جوندوجان وبرشلونة.. لماذا سيرحل؟

سر غياب جوندوجان عن قائمة برشلونة في مواجهة فالنسيا 

حمل تطبيق سعودي الآن