ميركاتو الأهلي| ثنائي إنجليزي .. محور برازيلي وهاشتاج يقرب صفقة كبرى

تاريخ النشر: 19/08/2024
266
منذ شهر
ميركاتو الأهلي| ثنائي إنجليزي .. محور برازيلي وهاشتاج يقرب صفقة كبرى

بدأ سوق الانتقالات الصيفية في السعودية لعام 2024، من الساعات الأولى ليوم الخميس الموافق 18 يوليو 2024، ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وتتزايد الأخبار عن أسماء عالمية بارزة قادمة للعب بدوري روشن من بوابة النادي الأهلي السعودي. 

ويواصل النادي الأهلي استعداداته للموسم الكروي الجديد، تحت قيادة المدرب الألماني ماتياس يايسله، الذي يرغب في بناء فريق قوي خلال الميركاتو الصيفي.

ويسرد لكم موقع "سعودي سبورت"، أبرز ما جاء في الميركاتو الصيفي، داخل النادي الأهلي آخر 24 ساعة.

- أوضحت تقارير في صحيفة "talk SPORT" أن النادي الأهلي، تدرس حاليًا تقديم عرض مالي أكبر؛ للحصول على خدمات المهاجم الإنجليزي إيفان توني، حيث سبق ورفض نادي برينتفورد عرضا من "الراقي" بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني.

- أشارت صحيفة "الرياضية"، إلى وصول الويلزي لي كونجيرتون، المدير الرياضي للنادي الأهلي، للبرازيل للاجتماع باللاعب  ألكسندر دا كوستا ووكيله، للاتفاق على  مدة العقد والراتب السنوي، علما أن إدارة الراقي تتواصل مع لجنة الاستدامة المالية لإطلاعها على قيمة الصفقة المحتملة، من أجل نيل موافقتها قبل التوقيع على العقود مع مسؤولي نادي فلومينينسي. 

- أطلقت جماهير نادي الأهلي وسمًا عبر منصة إكس يطالب بالتعاقد مع النيجيري أديمولا لوكمان نجم فريق أتالانتا الإيطالي، جاء كالتالي..  #خلصوا_لوكمان_للاهلي

- أفادت منصة "فانك فوتبول" الفرنسية، بأن النجم الجزائري رياض محرز يبذل قصارى جهده لإقناع إدارة نادي الأهلي السعودي بالتعاقد مع الظهير الأيمن الإنجليزي المخضرم كايل ووكر، لاعب نادي مانشستر سيتي.

اقرأ أيضا

محرز يطلب صديقه القديم للأهلي.. صدمة تهدد طموحات الهلال في الصيفية

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع المحور البرازيلي

حمل تطبيق سعودي الآن