ميركاتو الاتحاد| بالأسماء.. صفقتان محليتان من العيار الثقيل ومدافع أجنبي مفاجأة

تاريخ النشر: 19/08/2024
882
منذ شهر
ميركاتو الاتحاد| بالأسماء.. صفقتان محليتان من العيار الثقيل ومدافع أجنبي مفاجأة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعداداته للموسم الكروي الجديد، الذي يبحث فيه "العميد" عن العودة إلى منصات التتويج مرة أخرى، بعد موسم صفري مخيب للآمال، خسر فيه الفريق جميع البطولات.

ويعمل مسؤولو نادي الاتحاد على قدم وساق، من أجل إبرام العديد من الصفقات، خلال الميركاتو الصيفي القادم، الذي انطلق بشكل رسمي يوم 18 يوليو الجاري، ويستمر حتى 2 سبتمبر 2024.

ويستعرض موقع "سعودي سبورت" أبرز تطورات سوق الميركاتو الصيفي، داخل نادي الاتحاد آخر 24 ساعة.

- أشارت شبكة قنوات الكأس القطرية، إلى رغبة نادي الاتحاد في التعاقد مع سالم الدوسري من نصفوف نادي الهلال في الأيام الأخيرة قبل بداية دوري روشن.

- قال الإعلامي أحمد العجلان، في تغريدة عبر حسابه الرسمي على "إكس" : "الجناح القدساوي الشاب سيف رجب (20 عامًا) يجد اهتمام من نادي الاتحاد، بعد أن شارك في اللقاء الودي الماضي بين الفريقين، وقدم مستوى لافت.

- وفقًا للمعلومات التي كشفها الصحفي الإيطالي الشهير فابريزو رومانو عبر قناته على يوتيوب، فإن إدارة الاتحاد كانت تسعى جاهدة لضم لاعب الوسط البرازيلي كاسيميرو، إلا أن المفاوضات انهارت بشكل مفاجئ بعد استقالة رئيس النادي لؤي ناظر.

- بحسب شبكة ريليفو الإسبانية، قدم نادي الاتحاد عرضًا لضم ماريو هيرموسو، مدافع نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، لضمه هذا الصيف.

اقرأ أيضا

أول طلبات إدارة لؤي مشعبي إلى اتحاد الكرة السعودي

الاتحاد يستمر في ضربات الميركاتو ويقترب من مدافع أتلتيكو مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن