الوليد بن طلال يحسم مستقبل سعود عبدالحميد مع الهلال .. روما يترقب 

تاريخ النشر: 19/08/2024
11269
منذ 4 أسابيع
سعود عبد الحميد

مازال مسلسل احتراف الدولي السعودي سعود عبدالحميد ظهير أيمن نادي الهلال، لم ينته في ظل تمسك اللاعب ورغبته بالرحيل إلى نادي روما الإيطالي، الذي قدم عرضا رسميا من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي.

وشهدت الأسابيع القليلة الماضية، أزمة عنيفة بين سعود عبدالحميد ووكيله من جهة، وإدارة نادي الهلال من جهة أخرى، بسبب الإصرار على رحيل الظهير الضاحك، رغم رفض الجهاز الفني والإدارة ورغبتهم من تجديد عقده الذي يتبقى به موسم واحد.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

الوليد بن طلال يجتمع مع سعود عبد الحميد

كشفت مصادر لبرنامج "رياضة سكوب" أن الأمير الوليد بن طلال عضو شرف نادي الهلال، عقد اجتماعا مع سعود عبدالحميد، بعد عودة اللاعب إلى الرياض، والتتويج بلقب كأس السوبر السعودي.

وتابع، اجتماع عضو شرف الهلال مع سعود، جاء بسبب الجدل المثار بشأن احترافه في روما الإيطالي، بالإضافة إلى إمكانية تأثير هذه الجلسة مع الوليد بن طلال على قرار اللاعب وتجديد عقده، وخوض تجربة الاحتراف الأوروبي.

يذكر أن إدارة الهلال، أعلنت في وقت سابق، رفضها التفريط في سعود، وحال عدم تجديد عقده، لن يتم السماح له بالرحيل إلى بعد نهاية تعاقده في يونيو 2025، بالإضافة إلى تهديدات من جانب المدرب البرتغالي خورخي خيسوس بتجميده في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

مفاجأة في صفقة انتقال سعود عبدالحميد إلى روما.. ماذا يحدث؟

عاجل| الهلال يواجه معضلة.. روما يطلب سعود عبدالحميد رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن