موعد وتاريخ مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني 

تاريخ النشر: 19/08/2024
142
منذ شهر
موعد وتاريخ مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني 

حسم التعادل الإيجابي (1-1) مواجهة ريال مايوركا وضيفه ريال ريال مدريد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب سون مويس، في الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني "الليجا".

ويضيف ريال مدريد بهذا التعادل لرصيده أول نقطة في عداد الدوري الإسباني هذا الموسم، ليفشل في تحقيق الانتصار كما فعل غريمه التقليدي برشلونة في مواجهة فالنسيا.

وكانت مواجهة ريال مايوركا هي الأولى رسميا في الدوري الإسباني، للنجم الفرنسي كيليان مبابي المنضم حديثا للفريق الملكي، وثاني مبارياته بشكل عام.

وجاء مواجهة مايوركا، بعدما توج ريال مدريد يوم الأربعاء الماضي بكأس السوبر الأوروبي، بالفوز على أتلانتا الإيطالي (2-0)، بفضل ثنائية فالفيردي وكيليان مبابي.

موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الإسباني: 

وسيلعب ريال مدريد المباراة المقبلة في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، يوم الأحد ضد بلد الوليد، بعد مواجهة ريال مايوركا في الجولة الافتتاحية.

وستقام المباراة بين ريال مدريد وضيفه بلد الوليد العائد حديثا للدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو برنابيو، يوم الأحد المقبل الموافق الـ25 من شهر أغسطس الجاري.

وسيتم لعب المباراة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة يوم الأحد المقبل، في أولى مباريات الفريق الملكي على ملعب البرنابيو هذا الموسم.

وسيتم نقل المباراة عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بالإضافة لمنطقة الخليج العربي، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

ريال مدريد لا يعرف الخسارة في افتتاح الليجا .. سجل مخيف يربك حسابات مايوركا

نادال يشاهد مبابي في أول مبارياته مع ريال مدريد في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن