رونالدو يوافق على إقالة كاسترو .. اجتماع النصر يحسم اسم المدرب الجديد

تاريخ النشر: 18/08/2024
1434
منذ شهر
لويس كاسترو

رغم حالة الغليان المشتعلة بين الجماهير النصراوية، كشفت تقارير صحفية موثوقة، عن سبب تأخر إعلان إدارة إبراهيم المهيدب إقالة البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم. 

فريق النصر، تحت قيادة المدرب البرتغالي لويس كاسترو، خاض خلال الفترة القليلة الماضية 10 مباريات بين ودية ورسمية، قبل أيام معدودة من انطلاق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

لقاءات النصر بصيف 2024، أشعلت فتيل أزمة مبكرة قبل انطلاق الموسم، حيث لم ينجح المدرب البرتغالي سوى في تحقيق فوز وحيد من أصل 8 مبارايات ودية، خسر أربعة وتعادل في ثلاثة، علمًا بأنه فاز على التعاون بنصف نهائي السوبر، وخسر اللقب أمام الغريم التقليدي الهلال. 

وبعد خسارة لقب السوبر السعودي، انفجرت الجماهير النصراوية، غضبًا على المدرب البرتغالي، وطالبت برحيله.

وفي سياق متصل، أكدت صحيفة الـ"ماركا" الإسبانية، اليوم الأحد، أن الإسباني فيرناندو هييرو، المدير الرياضي في النصر، وافق على مساعي المهيدب لإقالة كاسترو.

كما أن هناك أنباء تشير إلى إعطاء الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر، الضوء الأخضر لرحيل مواطنه لويس كاسترو عن قيادة الفريق، وعليه سيبلغ المهيدب المدرب بقرار إنهاء العلاقة التعاقدية خلال الساعات القادمة. 

وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن السبب في عدم إعلان النصر حتى اللحظة إقالة كاسترو، يعود لرغبة الإدارة في الاتفاق مع بديله لخلافته قبل رحيله، علمًا بأن غالبية الأصوات داخل مجلس الإدارة تتجه للتوقيع مع المدرب سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو. 

يذكر أن إدارة النصر تعقد حاليًا، اجتماع مصيري لحسم أكثر من ملف يخص الفريق الأول، ولعل أبرزها المدرب الجديد المرشح لقيادة الفريق خلال الفترة القادمة. 

اقرأ أيضا

جماهير النصر تنصح المهيدب بالهروب خوفا من مصير آل معمر .. ردود أفعال نارية

زلزال في النصر | كاسترو أول الراحلين ومستقبل غامض للأجانب بعد خسارة السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن