صفقة تمت برعاية فيرمينيو.. أرقام صخرة الأهلي الجديدة في الصيفية

تاريخ النشر: 18/08/2024
507
منذ شهر
صفقة تمت برعاية فيرمينيو.. أرقام صخرة الأهلي الجديدة في الصيفية

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، للإعلان عن أحدث صفقات الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، استعدادًا للموسم الكروي الجديد، الذي يرغب فيه الفريق بالعودة إلى منصات التتويج مرة آخرى.

وستشهد الساعات القليلة القادمة، الإعلان عن تفاصيل ضم اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري، الذي شهدت مفاوضاته عقبات كثيرة فثي الآونة الأخيرة.

ويخضع اللاعب للفحص الطبي اليوم الأحد، قبل توقيع العقود بشكل رسمي مع الأهلي، حيث سيكون مدة العقد 3 مواسم؛ بالإضافة إلى موسم إضافي، وستكون قيمة الصفقة أكثر من 10 ملايين دولار لفلومينينسي.

ويرصد لكم موقع "سعودي سبورت" أبرز أرقام ألكسندر جوميزـ لاعب فلومنينسي البرازيلي، خلال مسيرته الأحترافية.

أبرز أرقام ألكسندر جوميز

بدأ ألكسندر جوميز، البالغ 20 عامًا، ولاعب الأهلي المنتظر، مسيرته الاحترافية في ناشئين نادي فلومنينسي البرازيلي، قبل أن يتم تصعيده إلى الفريق الأول.

وشارك ألكسندر مع فريق فلومنينسي البرازيلي في 76 مباراة، بواقع 5042 دقيقة، تمكن خلالها من تسجيل هدفين، وصنع 3 أهداف، وحصل على 13 بطاقة صفراء، ولم يحصل على أي بطاقة حمراء.

وحصل مع فلومنينسي على 3 بطولات خلال مسيرته الاحترافية، وهم: كأس ليبارتادورس مرة واحدة، وكأس ريكوبا سود أمريكانا مرة واحدة؛ بالإضافة إلى بطولة أمريكا الجنوبية للشباب تحت 20 سنة مرة واحدة.

عدد المباريات: 76.

دقائق اللعب: 5042.

الأهداف: 2.

المساهمات: 3.

البطولات: 3 (كأس ليبارتادورس، كأس ريكوبا سود أمريكانا، بطولة أمريكا الجنوبية للشباب تحت 20 سنة)

المركز: الوسط الدفاعي. 

العمر 20 عام. 

البطاقات الصفراء: 13.

البطاقات الحمراء: لا توجد.

حمل تطبيق سعودي الآن