سقوط النصر أمام الهلال | ابتسامة أغضبت الجماهير .. هروب وعقوبة منتظرة

تاريخ النشر: 18/08/2024
196
منذ شهر
ابتسامة وهروب وعقوبة منتظرة.. حصاد ناري لنهائي السوبر السعودي

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من التتويج ببطولة السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخ قلعة الزعيم، بعد الفوز على النصر في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز بمدينة أبها.

وشهدت مباراة الأمس أحداثًا عديدة تسببت في تغيير مسار النتيجة والتي انتهت بانتصار الهلال بنتيجة ثقيلة على حساب غريمه التقليدي النصر.

ويستعرض لكم موقع سعودي سبورت .. أبرز ما جاء في مباراة السوبر بين الهلال والنصر من أحداث هامة

- جاءت إصابة أيمن يحيي الجناح الأيمن لفريق النصر قاسية في الشوط الأول، والذي كان يتم الاعتماد عليه بصورة أساسية من قبل المدير الفني لويس كاسترو، مما أثر على الشكل الفني للعالمي.

- أثار السنغالي ساديو ماني الجدل لدى جماهير النصر، والتي طالبت برحيله بشكل عاجل عقب الأداء السيء للاعب في بطولة كأس السوبر السعودي.

- تصدر رونالدو عناوين الصحف العالمية، بعد خروج عن تصرفاته المعتادة، بسبب الهزيمة الخامسة له أمام الهلال في جميع المنافسات من أصل ست مواجهات، بالإضافة إلى تجاهل تسلم الميدالية الفضية، وهو ما قد يعرضه لعقوبات شديدة.

- أثبت ميتروفيتش قوته المعهودة، والتي تجعله رجل الهلال الأول عندما يحتاجه، حيث قاد الزعيم بهدفين تاريخيين للظفر بلقب كأس السوبر السعودي.

- تصدر البرتغالي لويس كاسترو عناوين الصحف السعودية، حيث طالبت جماهير النصر رئيس النادي إبراهيم المهيدب بإقالته عقب الخسارة التاريخية.

- طالب جمهور النصر بمعاقبة سلطان الغنام، بعد أن ظهر اللاعب مبتسمًا حينما كان يتأخر النصر برباعية أمام الهلال.

اقرأ أيضا

بعد خسارة النصر من الهلال .. الشيخ يتهم رونالدو بـ الهروب التاريخي

الاتحاد ينذر الهلال.. تحديد موعد قدوم الصفقات الجديدة بقلعة العميد

حمل تطبيق سعودي الآن