الاتحاد في مأزق .. العميد يضحي بمستقبله من أجل لاعب "منتهي الصلاحية"

تاريخ النشر: 18/08/2024
783
منذ شهر
الاتحاد

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، استعداداته للموسم الكروي الجديد، حيث تعادل العميد مع القادسية بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم أول أمس، حيث شهد إهدار ركلة جزاء من جانب أوباميانج.

ويهدف نادي الاتحاد إلى العودة مجددًا إلى منصات التتويج مرة أخرى، بعد موسم صفري مخيب للآمال، حيث فشل الفريق في التتويج بلقب دوري روشن السعودي، كما خسر لقب كأس الملك وكأس السوبر السعودي.

وتعاقد العميد في الميركاتو الصيفي الحالي مع العديد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي، أبرزهم الفرنسي موسى ديابي، في المقابل هناك قدوم متوقع للنجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق النصر، خلال الميركاتو الصيفي.

وعلق عثمان أبو بكر مالي، الإعلامي الرياضي، على الميركاتو الصيفي لنادي الاتحاد، وذلك في تغريدة عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس».

وقال أبوبكر مالي في تغريدة: "التعامل الذي يجده الاتحاد في الدعم باللاعبين المحليين والاجانب غريب ومثير للريبة".

وأضاف الإعلامي الرياضي: "يأخذوا منه أفضل مواهبه الشابه والجاهزة وتحديدًا فيصل الغامدي (21سنه) وزميله مروان الصحفي (18سنه) بحجة الاحتراف في نادي اوروبي مغمور، أول مرة نسمع به في السعودية".

وأختتم أبوبكر مالي: "ويدفون عليه لاعب عجوز منتهي (32 سنه) يريد ناديه تصريفه بأي حال من الأحوال، وأقصد لاعب النصر، مع أن اغلب الاتحاديين الفنيين والفاهمين يقولون بصوت واحد، ساديو ماني مرفوض".

اقرأ أيضا

بـإشارة خاصة.. لؤي مشعبي يكشف عدد صفقات الاتحاد الجديدة القادمة

بسببسؤال محرج.. رايكوفيتش يشعل أجواء المنافسة مبكرا بين الاتحاد والهلال

حمل تطبيق سعودي الآن