فهد بن نافل يوجه رسالة إلى جماهير الهلال بعد التتويج بلقب كأس السوبر

تاريخ النشر: 18/08/2024
316
منذ شهر
فهد بن نافل

علق فهد بن نافل، رئيس نادي الهلال، على تتويج قلعة الزعيم بلقب السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز غلى النصر في المباراة النهائية بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وكتب بن نافل في تغريدة عبر حسابه الرسمي، على شبكة التواصل الاجتماعي «إكس»: "كأس الدرعية للسوبر السعودي مجد جديد يضيف به الهلال البطولة 70 في خزائن الذهب".

وأضاف رئيس نادي الهلال في حديثه: "عمق التاريخ يصافح الهلال مجددًا في "أبها"..  ألف مبروك لجماهيرنا وأبطالنا بداية موسم نستهلّه بالذهب  خطوة أولى في بداية مشوار موسم المرجو فيه استمرار تكاتف جماهيرنا مع أبطالنا ودعم كل فرد ضمن المجموعة؛ لمواصلة رحلة الأمجاد".

وتمكن الهلال من التتويج بلقب بطولة كأس السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخ النادي، بعد تحقيق انتصار كبير على نادي النصر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وأفتتح كريستيانو رونالدو النتيجة لفريق النصر بهدف أول في الدقيقة 44 من زمن الشوط الأول، قبل أن يتعادل سافيتش للهلال في الدقيقة 55 من زمن المباراة.

وتمكن ميتروفيتش من أحراز الهدف الثاني لصالح الهلال في مرمى النصر عند حلول الدقيقة 65، ثم عاد ليسجل الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 68، ثم أختتم مالكوم رباعية الزعيم بهدف في الدقيقة 73 من زمن المباراة.

 

اقرأ أيضا

حسرة رونالدو بعد أهداف الهلال.. إشارة باليد لنجم النصر

الهلال يتوج بلقب السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه

حمل تطبيق سعودي الآن