5 نجوم كبار على أبواب دوري روشن .. صفقات العيار الثقيل

تاريخ النشر: 17/08/2024
219
منذ شهر
كايل ووكر

لا صوت يعلو حاليا سوى عن صفقات نارية جديدة تقترب من دوري روشن السعودي والانتقال إلى صفوف كبرى الأندية مثل الهلال والاتحاد والنصر والأهلي والاتفاق .

وشهدت الساعات الأخيرة طرح 5 أسماء كبرى للانتقال إلى صفوف دوري روشن السعودي يتصدرها نادي الهلال الذي لايزال يبحث عن صفقته الأولى في ميركاتو المحترفين بناء على طلب مديره الفني خورخي خيسوس .

وكتبت كواليس ميركاتو دوري روشن السعودي في الساعات الأخيرة طرح 5 أسماء كبرى للانتقال للعب في الدوري خلال الموسم الجاري المنتظر بشغف كبير. الهلال يفاوض قائد المان سيتي أول الأسماء التي ترددت بقوة في ميركاتو دوري روشن السعودي هو كايل ووكر مدافع وقائد مانشستر سيتي الذي بات من أهم الصفقات المطلوبة في الهلال من جانب خورخي خيسوس في الساعات الأخيرة لدعم تشكيلة الزعيم.

ويأمل خورخي خيسوس مدرب الهلال في ضم كايل ووكر من أجل تعزيز دفاعات الهلال قبل بدء رحلة الدفاع عن لقبه بطلا لدوري روشن السعودي بخلاف منافسات دوري أبطال آسيا.

النصر يلاحق قائد إشبيلية السابق

يجري نادي النصر مفاوضات مكثفة مع مدافع أوروبي كبير هو سيرجيو راموس مدافع إشبيلية وقائد ريال مدريد السابق والذي بات يمثل أخر حلول النصر لدعم الدفاع في تشكيلة المدرب لويس كاسترو قبل انطلاق دوري روشن السعودي .

ويواجه النصر منافسة شرسة من عدة أندية أمريكية للتعاقد مع سيرجيو راموس في الميركاتو الصيفي الجاري .

نجمي برشلونة على رادار روشن

يسود ترقبا حاليا في أندية الهلال والأهلي والنصر لموقف نجمين كبيرين في تشكيلة برشلونة الإسباني وهما ألكاي جوندوجان المحترف الألماني في البارسا بالإضافة إلى رافينيا الجناح الأيمن البرازيلي اللذين يتخطي سعرهما حاجز ال 70 مليون يورو معا في ظل السعي منذ فترة للتعاقد معهما من جانب الهلال والنصر والأهلي في ميركاتو دوري روشن .

تامي أبراهام أخر المطروحين دخل تامي أبراهام مهاجم فريق روما الإيطالي ضمن قائمة المطروحين مؤخرا للعب في دوري روشن السعودي وفقا لتقارير صحفية دون الكشف عن هوية النادي الساعي للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي قبل غلق ميركاتو دوري روشن 

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

رونالدو أمام تحدي من نوع خاص.. مهمة شبه مستحيلة أمام خيسوس

ليفربول يفتتح الدوري الإنجليزي بثنائية في شباك إبسويتش تاون 

حمل تطبيق سعودي الآن