مفاجأة لا تصدق .. جوارديولا يوافق على استمرار كانسيلو مع مانشستر سيتي

تاريخ النشر: 17/08/2024
161
منذ شهر
مفاجأة لا تصدق .. جوارديولا يوافق على استمرار كانسيلو مع مانشستر سيتي

استقر الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على استمرار البرتغالي جواو كانسيلو الظهير الأيسر لفريقه خلال الموسم المقبل.

وكان كانسيلو قد انهارت علاقته مع جوارديولا في يناير 2022، ليغادر بعدها معارا إلى بايرن ميونخ الألماني، ثم إلى برشلونة الإسباني.

ورفض مانشستر سيتي في الفترة الماضية، السماح لبرشلونة بالتعاقد مع كانسيلو بنظام الإعارة مجددا، مفضلا بيع اللاعب والحصول على أموال من عائد مغادرته.

ويبحث مانشستر سيتي عن التعاقد حاليا مع لاعب يجيد اللعب في وسط الميدان لتعويض غياب أوسكار بوب بداعي الإصابة، بالإضافة لأخر قادر على اللعب في مركزي الظهير الأيمن والأيسر.

وقال جوارديولا بشأن مستقبل كانسيلو مع مانشستر سيتي: "في التدريبات نقول لبعضنا مرحباً،  هذا كل شي،. أما ما سيحدث فهو يعتمد على وكيله والنادي".

وأضاف: "في النهاية إذا كان سيبقى معنا فسوف أعامله مثل جميع اللاعبين الآخرين الذين تعاملت معهم منذ قدومي إلى هنا".

وأوضح بيب: "ربما يبقى معنا أو ربما يذهب على سبيل الإعارة، لكنه يتدرب معنا، ويتصرف بشكل جيد حقاً في كل تمرين، إنه يحب لعب كرة القدم، ويحب التمارين".

ويستعد مانشستر سيتي يوم الأحد المقبل، لانطلاق موسمه في الدوري الإنجليزي، مواجهة تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج، في تمام السادسة والنصف مساء.

اقرأ أيضا

برشلونة يصدم الهلال ويحسم صفقة كانسيلو باتفاق غير مسبوق

لابورتا يعلن القرار النهائي في مستقبل فيليكس وكانسيلو مع برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن