"العنصرية وفجوة الرواتب في روما".. 3 أزمات تواجه سعود عبد الحميد في إيطاليا

تاريخ النشر: 16/08/2024
464
منذ شهر
سعود عبد الحميد

بات اللاعب سعود عبد الحميد، الظهير الأيمن لنادي الهلال السعودي لكرة القدم، قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى صفوف روما الإيطالي، خلال الفترة الحالية من فترة سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

3 أزمات تواجه صفوف سعود في روما 

ورغم الإمكانيات الكبيرة فنيًا التي يمتلكها سعود عبد الحميد، إلا أن هناك عوامل أخرى وتحديات مختلفة تواجه لاعب منتخبنا السعودي في رحلة احترافه المحتملة.

دكة البدلاء وشبح التجميد لسعود عبد الحميد

ويبقى تحدي إثبات اللاعب لنفسه والفوز بالمنافسة على المشاركة أساسيًا، هو أبرز ما يواجه اللاعب.

ويمتلك روما الهولندي ريك كارسدروب في خانة الظهير الأيمن إلى جانب التركي زيكي سيلك في نفس المركز، ما يجعل سعود اللاعب الثالث في هذا المركز، كما يمتلك النادي الإيطالي برايان كريستانتي الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز ومن بينهم مركز الظهير الأيمن.

العنصرية في إيطاليا وتحذيرات جماهيرية لسعود عبد الحميد

ويواجه سعود عبد الحميد تحدي من نوع خاصة وهو الانسجام في بيئة الدوري الإيطالي، والتي تعد صعبة بالنسبة للنجوم أصحاب البشرة السمراء، حيث تجتاح موجات من العنصرية مدرجات الملاعب الإيطالي في أحد أسوأ الظواهر الرياضية في السنوات الأخيرة.

وتعرض العديد من نجوم كرة القدم إلى الجانب القبيح من كرة القدم متمثلًا في العنصرية بملاعب إيطاليا، مثل السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نادي الهلال الحالي في فترته مع نابولي والبلجيكي روميلو لوكاكو نجم روما وإنتر ميلان سابقًا.

فجوة الرواتب تهدد سعود عبد الحميد

ويبقى سلم الرواتب في نادي روما متفاوتًا بشدة، حيث يحصل الأرجنتيني باولو ديبالا على المبلغ الأعلى بين اللاعبين سنويًا، بينما يتقاضى الحارس الشاب بيترو بوير على 370 ألف يورو سنويًا فقط.

ويحصل الظهير الأيمن في روما الهولندي ريك كارسدروب على قرابة الـ 4 ملايين يورو سنويًا بينما يحصل التركي زيكي سيلك على 2.5 مليون يورو سنويًا، ما يدع لسعود سقفًا على الأقل لن يتجاوزه وهو الـ 4 ملايين يورو سنويًا في أفضل الأحوال.

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا..

اقرأ أيضا

بطاقة خرافية ومقطع فيديو خاص.. ماذا يفعل محمد نور مع EA FC 25 ؟

تسريب تشكيل النصر أمام الهلال.. تحديد بديل بروزوفيتش

حمل تطبيق سعودي الآن