كلمات خيسوس تحمل دلالات عميقة.. هل يغيب سعود عن نهائي الهلال والنصر؟

تاريخ النشر: 16/08/2024
663
منذ شهر
خورخي خيسوس

في تصريحات مثيرة للجدل، أثار المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، مدرب فريق الهلال، تساؤلات كبيرة حول مستقبل اللاعب سعود عبد الحميد، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق نهائي كأس السوبر السعودي أمام الغريم التقليدي النصر.

عندما وجه أحد الصحفيين سؤالا مباشرا لخيسوس حول سعود عبد الحميد ظهير أيمن نادي الهلال، ومستقبله مع الفريق، تفاجأ الجميع بردة فعل المدرب البرتغالي الغامضة. 

طالع أيضا.. 

"الحكم وفخ الأزرق".. سخرية النصر وحرج الهلال: هل تغيير ألوان القمصان نتيجة النهائي؟ 

بدلا من الإجابة بشكل مباشر، اختار خيسوس عدم الرد حيث أمتنع المدرب البرتغالي عن الحديث مما أثار "بلبلة" واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 

وتطرق خورخي خيسوس للحديث عن قوة الفريق بشكل عام، وعن استعداد اللاعبين الجدد مثل حمد اليامي الظهير الأيمن البديل بصفوف الأزرق الذي عاد من الشباب عقب نهاية الموسم. 

وقال خيسوس: "الهلال يملك قائمة قوية من اللاعبين، وفترة الإعداد كانت من أجل العمل على استعداد اللاعبين، خاصة مثل الموجودين خارج الفريق الموسم الماضي مثل اليامي الذي كان بالشباب ويملك إمكانيات".

هذه التصريحات أرعبت جماهير الهلال، حيث فسرت على أنها إشارة واضحة إلى أن سعود عبد الحميد قد لا يشارك في المباراة النهائية، وأن حمد اليامي هو المرشح الأبرز لشغل مركز الظهير الأيمن.

يأتي هذا التطور في ظل إصرار اللاعب سعود عبدالحميد على خوض تجربة احترافية في القارة العجوز، في حين يرغب الهلال في استكمال الظهير الأيمن الدولي عقده.

يبقى السؤال الآن: هل كان رد خيسوس مقصودا لإرباك حسابات النصر؟ أم أنه يعكس فعلا حالة اللاعب الذهنية وقد يكون مشتتا أو غير جاهزا للمباراة حيث يتردد أنه يسعى بشدة للرحيل خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

اقرأ أيضا

خيسوس يدافع عن لودي.. تصريحات نارية من مدرب الهلال

تصريحات قوية.. خيسوس يثير غموض النصر عن مالكوم ويفاجئ الهلاليين

حمل تطبيق سعودي الآن