كاسترو ينذر التحكيم قبل نهائي السوبر السعودي.. ويستفز الهلال بـ"رسالة نارية"

تاريخ النشر: 16/08/2024
777
منذ شهر
لويس كاسترو

ظهر البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة الهلال في نهائي كأس السوبر السعودي لكرة القدم.

وضرب الهلال والنصر موعدًا جديدًا بينهما في الديربي الكبير، وذلك عندما يلتقيان السبت المقبل على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الرياضية بأبها في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024.

الهلال والنصر نجحا في الوصول إلى النهائي بعد تجاوزهما للأهلي والتعاون على الترتيب، وقد سبق أن التقيا الفريقان أربعة مرات خلال العام الجاري، مما يجعل هذه المواجهة تحمل طابعا خاصا.

وخلال تصريحات نقلتها صحيفة الشرق الأوسط، علق كاسترو حول صعوبة اللقاء قائلاً:  "نشكر وجودكم هنا معنا في اللقاء الإعلامي، جميل جداً أن تشاهد إعلام صغار في السن ولديهم شغف بكرة القدم، مباراة صعبة غداً، وفرق قوية داخل أرضية الملعب، وبإذن الله تكون مباراة تشرف الكرة السعودية".

وأكمل: "هناك بعض التفاصيل تكون حاسمة في المباراة مثل الحكم، المطلوب منه في بعض الأوقات أن يحاول تهدئة الأمور، أنا دائماً أطلب من اللاعبين التركيز والهدوء والسيطره على الأعصاب، ولكن في بعض الأحيان لا يمكن السيطره على اللاعب في المباراة، أتمنى أن يكون حكم الغد متفهم صعوبة المباراة".

وفي رسالة نارية للمنافس التقليدي الهلال، علق كاسترو قائلاً: "على الهلال أن يتذكر فوزنا عليهم في البطولة العربية ".

وحول الأمور التحكيمية: " أنا معروف كمدرب لا أتحدث كثير عن التحكيم، لكن هناك أمور لا يمكنك إلا أن تتحدث عنها للدفاع عن النصر، الذي يهمني أن يكون الفريق في أفضل مستوى للفوز بكأس السوبر".

 وأكمل: "الهلال لا يحتاج التحدث عنه، الجميع يعرف قيمته، كان لنا فرصة أن نلعب نهائيات أمامهم الموسم الماضي، انتصرنا في البطولة العربية والأخرى في كأس الملك خسرنا بركلات الترجيح".

واختتم بقوله: "جماهير النصر دائماً متواجدون ، وإحساسنا كبير بوجودهم ونعيش المباراة، أكثر شيء يسعد المدرب مشاهدة جماهير النادي وهم سعداء بالانتصارات، هذا هدفنا بالعمل اليومي هو السعي إلى إسعاد الجماهير، وبإذن الله نسعدهم غدًا".

اقرأ أيضا

فيديو| ما وراء الكاميرا.. أسرار لقطة كاسترو مع الحكام بعد لقاء التعاون

نصائح عاجلة إلى كاسترو قبل نهائي النصر ضد الهلال في السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن