الهلال يباغت النصر .. وخيسوس يرفض اللعب بالنار أمام العالمي

تاريخ النشر: 15/08/2024
340
منذ شهر
خورخي خيسوس

رغم تلقي البرتغالي خورخي خيسوس المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الضوء الأخضر لإمكانية الدفع بالبرازيلي مالكوم دي أوليفيرا جناح وهداف الزعيم إلا أن المدرب البرتغالي قرر عدم التسرع في أية قرارات تخص البرازيلي مالكوم عندما يلتقي النصر في نهائي كأس السوبر السعودي .

مفاجأة خيسوس أمام النصر

وقرر خورخي خيسوس مدرب الهلال بشكل مبدئي وضع مالكوم دي أوليفيرا في قائمة الهلال التي تستعد لخوض لقاء النصر ولكن بدون المغامرة في إقحامه ضمن التشكيلة الأساسية قبل التدريب بشكل قوي وكذلك عدم التأثر طبيا بقوة المباراة بعد فترة غياب .

ويميل خورخي خيسوس مدرب الهلال إلى وضع مالكوم دي أوليفيرا بديلا مع الدفع به وفقا لسير أحداث اللقاء في النصف الثاني من المواجهة خاصة في ظل الندية الكبيرة التي يعرفها كلاسيكو الهلال والنصر في المباريات النهائية للبطولات المحلية .

وكان خورخي خيسوس مدرب الهلال رفض المغامرة بلاعبه مالكوم دي أوليفيرا في لقاء الهلال مع الأهلي في الدور نصف النهائي والتي شهدت الفوز والتأهل للمباراة النهائية أمام النصر .

واستدعى خورخي خيسوس مدرب الهلال لاعبه مالكوم دي أوليفيرا للمعسكر المنتظر للزعيم خلال الساعات المقبلة استعدادا لخوض كلاسيكو الرياض الكبير أمام النصر في نهائي كأس السوبر .

وينتظر أن يخضع مالكوم دي أوليفيرا للفحص الطبي مجددا بخلاف مراقبة الأداء في التدريبات أملا في جاهزيته بنسبة 100 % والتواجد ضمن القائمة في كأس السوبر السعودي أمام الهلال

تابع مباريات كرة القدم لحظة بلحظة من هنا عبر سعودي سبورت.

اشترك في مسابقة توقعات سعودي سبورت من هنا.

اقرأ أيضا

صفقة سعود انتهت 100%.. التفاصيل الأخيرة قبل الإعلان الرسمي

ماذا قال كيليان مبابي بعد فوزه بلقبه الأول مع ريال مدريد.. تصريح مثير

حمل تطبيق سعودي الآن